الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المقاصة للاعبيه: ابعدوا عن السماسرة

المقاصة للاعبيه: ابعدوا عن السماسرة
المقاصة للاعبيه: ابعدوا عن السماسرة




كتب :محمد عصام

 

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، جلسة خاصة مع لاعبى الفريق وأفراد الجهاز الفنى، قبل المران الأخير للفريق، على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى.. وطلب رئيس المقاصة من لاعبى الفريق، ضرورة استعادة نغمة الانتصارات فى المباريات المقبلة وضرورة تحقيق نقاط المباريات الثلاث، بعد خسارة 5 نقاط أمام النصر والرجاء، مندهشًا من الخسارة والتعادل أمام فريقين متواجدين بقاع جدول المسابقة، رغم تحقيق الفوز على قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وتقديم عروض كروية مميز جعلت الجميع يشيد بإمكانيات المقاصة وامتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين الكبار.
وطالب عبد السلام لاعبى الفريق بضرورة القتال داخل المستطيل الأخضر، والأداء بروح قتالية، مشيرًا إلي أنه لن يقبل بوجود حالة من التراخى والاستهتار داخل صفوف الفريق ولن يسمح باستمرار مسلسل تراجع النتائج ونزيف النقاط، والتفكير فى الرحيل عن صفوف الفريق.
وأشار عبد السلام ، فى حديثه للاعبى الفريق ، إلى أن المركز المتواجد به المقاصة  حاليا بالجدول لا يناسب النادى نهائيًا، وأن المكان الطبيعى للفريق هو التواجد بالمربع الذهبى والمنافسة مع الكبار.
وحذر رئيس المقاصة لاعبى الفريق من الانشغال بالعروض الخارجية، والتركيز مع وكلاء اللاعبين، مشيرًا إلي أنه لن لا يسمح لأى لاعب فى الفريق بالرحيل إلا بموافقته ، ولن يتم الرضوخ لأى ضغوط.
على جانب آخر أزمة جديدة ضربت الفريق الذى يقوده فنيا عماد سليمان، بعد الخلاف الواضح بين الثنائى جون أنطوى وحسين الشحات هدافى الفريق الفيومي.
ولاحظ الجهاز الفنى عدم تعاون اللاعبين بشكل جيد داخل الملعب فى المباريات الأخيرة والتى كان آخرها لقاء الرجاء والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
وكشف عضو بالجهاز الفنى أن هناك حالة من الغيرة بين اللاعبين فى الآونة الأخيرة بعد تصدرهما قائمة هدافى الدورى جون أنطوى برصيد 10 أهداف وحسين الشحات برصيد 9 أهداف ورغبة كل واحد بأن يكون هو رقم واحد فى قيادة الفريق.