الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سيكو مصر» توجه الشكر لوزارة الداخلية

«سيكو مصر» توجه الشكر لوزارة الداخلية
«سيكو مصر» توجه الشكر لوزارة الداخلية




أعربت الشركة المصرية لصناعات السليكون «سيكو مصر»، عن امتنانها للجهود التى بذلتها وزارة الداخلية المصرية بصفة عامة و النيابة العامة ومديرية الأمن بدمياط وأسيوط على مابذلوه من مجهودات سريعة لكشف غموض سرقة بطاريات أول هاتف محمول مصرى الصنع والتى تقدر فى إجماليها بـ 15 ألف بطارية.
ووفقا لبيان صادر من وزارة الداخلية، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى قام بسرقة حمولة سيارة نقل عبارة عن بطاريات هواتف محمولة، وبالتحرى عن الواقعة اعترف الجناة بالسرقة.
وأعرب المهندس محمد سالم، رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون «سيكو مصر»، عن سعادته بضبط المتهمين فى قضية سرقة بطاريات المحمول بعد تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى احترافى من العمل والذى ألقى القبض على الجناة فى غضون بضعة أيام، موجها الشكر لكافة القيادات الأمنية بوزارة الداخلية والنيابة العامة والتى ساهمت فى ضبط الجناة.
أضاف: «الموظفون بالشركة يواصلون العمل بشكل دءوب من أجل الوفاء بالوعود التى تم منحها للعملاء بتسليم أول شحنة لهواتف SICO فى الموعد الزمنى الذى تم الإعلان عنه وهو خلال منتصف يناير المقبل».
وناشدت الشركة جميع المصريين بالوقوف سويا خلف منتجاتها التى تعد أول هواتف محمولة تحمل شعار «صنع فى مصر»، وهو ما يأتى فى إطار الحرص على تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة التركيز على التصنيع المحلى خلال الفترة المقبلة.