السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مذبحة» يناير فى ميت عقبة

«مذبحة» يناير فى ميت عقبة
«مذبحة» يناير فى ميت عقبة




كتب- وائل سامى

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أسماء اللاعبين الراحلين عن فريق الكرة الأول فى فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.
وأكد مرتضى رحيل السورى علاء الشبلى بشكل نهائى لعدم ظهوره بمستوى مميز منذ انضمامه وكثرة إصاباته إضافة إلى أسامة إبراهيم ويوسف أوباما اللذين سينتقلان رسميا الى فريق الاتحاد السكندرى لمدة 6 أشهر فقط على سبيل الإعارة.
وعن على فتحى لاعب الفريق اكد رئيس الزمالك انه لم تصله أى عروض للرحيل إلى الآن.
وأوضح: أحمد كابوريا يقترب من الانتقال إلى الاتحاد السكندرى أو المصرى البورسعيدى وسيتحدد انتقاله لأحد الفريقين خلال ساعات قليلة.
وحذر منصور لاعب الفريق محمد إبراهيم من افتعال أى مشاكل خلال الفترة المقبلة، وإلا سيكون مصيره الطرد خارج النادي.
كما رفض مجلس إدارة نادى الزمالك  التفريط فى أحمد رفعت خلال فترة الانتقالات القادمة فى يناير بتوصية من المونتنجرى نيبوشا المدير الفنى الذى يؤمن بقدرات اللاعب ووعده بالحصول على الفرصة مستقبلا خاصة انه لا يشارك مع الفريق.
وبات تعاقد الزمالك مع صلاح محسن مهاجم انبى مهددا بالفشل بعد مغالاة إدارة الفريق البترولى فى الطلبات المالية نظير الاستغناء عنه.
وحددت ادارة الفريق البترولى مليون دولار مقابل الموافقة على بيع هداف الفريق سواء للزمالك أو الأهلى خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للزمالك قبل دخول الأهلى مؤخرًا فى الصفقة وافسادها على الفريق الأبيض حيث تسبب دخوله فى مغالاة ادارة فريقه فى الطلبات المالية.
وتحاول الادارة البيضاء تخفيض المقابل على أمل موافقة ادارة الفريق البترولى مستغلة العلاقات الجيدة بين الناديين.
وقررت إدارة الفريق التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تأكد رحيل السورى علاء الشبلى الظهير الأيمن.
وأكد مرتضى منصور أن الزمالك سيتعاقد مع ظهير أيمن قوى فى الفترة الحالية، وسيتعاقد النادى مع لاعب وسط متميز بالإضافة إلى مهاجم جديد للتواجد مع المجموعة الحالية من المهاجمين.
وشدد رئيس النادى الأبيض على أن الصفقات الجديدة ستكون إضافة قوية للفريق، من أجل المنافسة على البطولات فى الفترة المقبلة، وقبل مشاركة الزمالك فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
من جهة أخرى حرص المونتنيجرى نيبوشا على عقد جلسة مع النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق اول أمس السبت، لتحفيزه والتأكيد على ثقة الجهاز الفنى فى قدراته الفنية.
ووعد نيبوشا اللاتب النيجيرى بالتواجد فى تشكيل الفريق فى المباريات المقبلة، حال بذله قصارى جهده فى للتدريبات الجماعية وطالبه بالتركيز داخل الملعب دون التطرق لأى أمور أخرى .
وجاءت جلسة نيبوشا مع معروف يوسف، للتمهيد لعودة اللاعب لتشكيل الزمالك فى مباراة المقاولون العرب المقبلة ضمن الجولة الـ 15 للدورى والمقرر لها بعد غد الثلاثاء.
ويعد معروف يوسف من المرشحين للرحيل عن الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية حال تلقيه عروضًا مناسبة لوجود رغبة لدى النادى الأبيض للتعاقد مع ثنائى أفريقى جديد.