السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأجانب» يغزون الزمالك

«الأجانب» يغزون الزمالك
«الأجانب» يغزون الزمالك




كتب - وائل سامى

 

بدأ نادى الزمالك التفاوض مع أكثر من لاعب سوبر من أجل ضمه لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل فى ظل رغبة النادى فى تدعيم صفوف بلاعبين متميزين لتعديل المسار فى الدور الثانى من بطولة الدورى والعودة الى قمة المسابقة.
وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه يتفاوض حاليًا لضم لاعبين أجنبيين للفريق الأول بالنادي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتردد خلال الفترة الماضية أن الزمالك يسعى للتعاقد مع التونسى حمدى النقاز، ظهير النجم الساحلى التونسى والمنتخب التونسي.
وقال منصور: أتفاوض حاليًا لضم ظهير أيمن أجنبى للفريق، حتى يتواجد مع حازم إمام بهذا المركز فى الفريق.
وأضاف: هذا اللاعب ظهير أيمن سوبر ويلعب لمنتخب بلاده، ونسعى للإنتهاء من إتمام صفقته خلال 48 ساعة من الأن.
وتابع: حال إتمام صفقة هذا اللاعب، فإن أحمد مجدى سوف يرحل عن الزمالك على سبيل الإعارة، كما سنقوم بإعارة أحد اللاعبين الأفارقة بالزمالك، خاصة أن قدومه سوف يؤدى لزيادة عدد الأفارقة فى الفريق، كما أن هناك بالفعل عرض إعارة قادم لرزاق سيسيه من تونس».
واستطرد»كما أن هناك رأس حربة أفريقى نسعى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وهو رأس حربة كونغولي، وأحرز 24 هدفا مع منتخب بلاده».
وأشارا رئيس القلعة البيضاء «سوف نقوم بعرض فيديوهات هذا المهاجم على نيبوشا، المدير الفنى للفريق، وحال وافق عليها سوف نقوم بالتعاقد مع اللاعب».
وتحدث مرتضى منصور فى سياق آخر عن حديث البعض عن رغبته فى رحيل محمد إبراهيم صانع العاب الفريق فى يناير المقبل.
ومن جانبه قال مرتضى: « أنا الذى رغبت فى عودة محمد إبراهيم للزمالك مرة أخرى، ودفعت حوالى 8 ملايين جنيه لضمان عودته من البرتغال، وعندما تعرض للإصابة، أنا من جعلته يتلقى العلاج فى ألمانيا، حيث مكث هناك لشهرين، واستمر مصابًا لمدة 6 أشهر، وعندما عاد من الإصابة شارك فى مباراتين وتعرض للإصابة مجددًا، ورغم ذلك رفضت رحيله، فلو كنت أرغب فى ذلك، لكنت وجهت له الشكر ورحلته عن الفريق، وأؤكد أن محمد ابراهيم ممنوع الاقتراب منه فى الزمالك».
وشهدت الساعات القليلة الماضية غضب عارم داخل الزمالك تجاه سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى الذى قال إن ابراهيم حسن لاعب الدراويش يساوى أيمن حفنى وأحمد توفيق ومحمد ابراهيم وخالد قمر من الزمالك.
وقال مرتضى: «بأى صفة يتحدث مدرب حراس مرمى الإسماعيلى عن مفاوضات مع اللاعبين ومن منحه هذا الحق للحديث فى ظل وجود شخص محترم هو المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الوحيد الذى من حقه الحديث».
وأكمل: «كان لدى عقد مع حسنى عبد ربه فى عز تألقه ونجوميته ولم أقم بتفعيله احتراما منى لجماهير الإسماعيلى، هذا تكرر مع محمد فتحى وإبراهيم حسن فى حضور حضور وكيله محمد شيحة، كما أننى وقعت مع محمد عواد حارس الإسماعيلى ولكن أحمد سليمان هو من رفض وقتها إتمام التعاقد».
واختتم: «عندما أتفاوض للحصول على لاعب يكون بالحديث مع الكبار، أنا إسماعيلاوى أكثر منك والعلاقة بين الزمالك والإسماعيلى تاريخية وأزلية».