الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مخطط قطر لتشويه إنجازات السيسى

مخطط قطر لتشويه إنجازات السيسى
مخطط قطر لتشويه إنجازات السيسى




كتب- السيد الشورى

كشف الخبير الاقتصادى د.وائل النحاس، عن وجود مخطط لاستهداف الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة، يتضمن تصوير عدة أفلام لتشويه إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى، التى تمت خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن هناك أكثر من شخصية مشهورة متورطة فى تسجيل تلك الأفلام.
وأكد لـ«روزاليوسف»، أن بعض تلك الشخصيات كانوا من «أصدقاء فيرمونت»، علاوة على بعض الشخصيات دائمة الظهور فى المحافل الوطنية، لافتاً إلى أن قناة الجزيرة تستعد لتسجيل العديد من الأفلام التى تشوه صورة مصر، ولن تقتصر على الملف الاقتصادى فقط، بل ستشمل العديد من الملفات ومنها حقوق الإنسان.
وأشار إلى أنه تلقى عدة عروض للمشاركة فى تلك النوعية من الأفلام، مضيفا أن قناة «الجزيرة» ليست وحدها التى تقوم بتسجيل مثل تلك النوعية من الأفلام، مشدداً على أن هناك عدة دول وجهات طلبت منه المشاركة فى تسجيل أفلام ضد الدولة المصرية.
كان «النحاس» قد أكد فى تصريحات له على قناة «العاصمة»، أنه قد تلقى دعوة من قناة «الجزيرة القطرية» لتسجيل فيلم عن الاقتصاد المصرى، بهدف تشويه إنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية، مضيفا أن القناة عرضت عليه الإقامة الكاملة، بالإضافة لألف دولار يوميا ولمدة 8 أيام.
وأضاف، أن هذا الفيلم يهدف لتشويه صورة الرئيس وإنجازاته، ليفقد مصداقيته أمام الشعب، مضيفا أن هناك آخرين عرضوا عليه ربع مليون جنيه لتسجيل حلقات تستهدف الاقتصاد المصرى.
من جانبه، كشف مقدم البرنامج تامر أمين عن بعض الشخصيات التى قد تكون سجلت حلقات لقناة الجزيرة، ومنهم المستشار هشام جنينة والمحامى خالد على.