الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحضن البـرىء !

الحضن  البـرىء !
الحضن البـرىء !




كتب: محمد عباس


حالة من الجدل الشديد أثيرت داخل الوسط الفني، عقب انتشار خبر زواج الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبى على أحد المواقع العربية، ونشر مجموعة من الصور لهما أثناء السفر إلى مدينة أبو ظبى لحضور مهرجان دبى السينمائى الدولى.
ومن جانبها أعربت الراقصة المعتزلة زيزى مصطفى عن غضبها الشديد مما انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية وقالت إن الصور التى نشرت لهم كانت اثناء رحلتهما إلى دبى وكان معهما بالصور الإعلامية بوسى شلبى فى عدد من الصور، وبالنسبة لتعليق البعض عن الصورة التى ظهرت بها منه  بجانب أحمد عز فكان من باب صداقتهما الكبيرة وعدم التقائهما منذ فترة طويلة ولا أرى ما هو يستدعى أن تخرج هذه الشائعات السخيفة. وعلى الجانب الأخر يستعد الفنان أحمد عز للبدء فى تصوير فيلمه الجديد يونس ومسلسله الجديد «أبو عمر المصرى» الذى سيعود من خلاله لشاشة التلفزيون فى رمضان المقبل بجانب مجموعة كبيرة من النجوم.
كما تستعد منة شلبى مع المؤلف تامر حبيب والمنتج محمد السبكى للبدء فى التحضير لفيلمها الجديد أهل العيب والذى كان من المفترض أن تقدمه منة منذ شهور طويلة وتم تأجيله أكثر من مرة بسبب بعض الأزمات التى أثيرت بين منة وتامر حبيب.