الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الجيزة يشارك فى فعاليات حملة «كلنا معاك من أجل مصر»

محافظ الجيزة يشارك فى فعاليات حملة «كلنا معاك من أجل مصر»
محافظ الجيزة يشارك فى فعاليات حملة «كلنا معاك من أجل مصر»




كتب - حسن أبوخزيم

 

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ان الدولة تنفذ برنامجا لتأهيل الشباب للقيادة حيث تم عقد العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية والإقليمية التى تشرفت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى جانب منتديات الشباب بجميع المحافظات وهو ما يؤكد انحياز الرئيس لشباب مصر ورغبته وعزيمته على أن يتبوأ هؤلاء الشباب أرفع المناصب.. مؤكداً ان الدولة أطلقت وفقا لتوجيهات الرئيس استراتيجية وطنية لمكافحة الفساد والنهوض بالجهاز الإدارى للدولة ومكافحة العنف ضد المرأة إلى جانب شبكة طرق عملاقة ومشروعات ضخمة لتوفير مياه الشرب والصرف الصحى وتطوير العشوائيات من أجل أن يعيش كل مواطن حياة آمنة.
تصريحات المحافظ جاءت خلال حضوره إفتتاح فعاليات حملة «كلنا معاك من أجل مصر» من سفح اهرامات الجيزة وبحضور حشد جماهيرى كبير وفنانين ومثقفين وأعضاء مجلس النواب لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.
واكد المحافظ خلال كلمة ألقاها أن الشهر الحالى قد شهد تحقيق حلم المصريين ببدء تنفيذ أول محطة نووية لتوليد الطاقة الكهربائية بمنطقة الضبعة بالساحل الشمالى وهو الحلم الذى انتظره المصريون أكثر من 60 عاماً كما تم أيضاً تشغيل أكبر حقل للغاز والمعروف باسم «ظُهر» لتحقق مصر الاكتفاء الذاتى من الغاز وتقلص فاتورة الاستهلاك خلال سنوات قليلة.