الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صاحبة السعادة» خارج الصندوق

«صاحبة السعادة»  خارج الصندوق
«صاحبة السعادة» خارج الصندوق




تستحق الفنانة إسعاد يونس لقب « صاحبة السعادة» بجدارة نظراً لما قدمته خلال هذا العام الذى شاهدنا فيه كمًا كبيرًا من الأحداث.. البرنامج يعد من الأكثر مشاهدة ومتابعة ويقدم لمحة من البهجة للجمهور المتابع له وبشدة، وكانت حلقاته بالحديث عن ماسبيرو زمان وذكرياته من خلال بعض رواده بالاضافة الى حلقات الجميلات «الشرقية» و«الغربية» والتى استضافت فيه مجموعة من فنانات كإيمان وتحدثوا فيه عن الفن و الجمال فى تلك الفترة.
البرنامج يتميز بالرقى والبساطة سواء فى الحديث أو الديكور أو بالطبع اختيار الضيوف  بعيداً عن الصخب و الزخم اليومى ليعيش المشاهد فى أجواء شديدة الهدوء و البهجة
أفكار الحلقات وأسلوب إسعاد يونس المرح جعلها فى مقدمة البرامج التى تجذب المشاهدين وأبت ان تنهى العام إلا بحلقة تليق بها وهى لقاء « الديفا» سميرة سعيد والتى تألقت فى تقديم الأغانى وليس فقط فى الغناء بل حالة الحلقة التى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«تويتر».
 إسعاد منذ بدايتها دأبت على تقديم كل ما يجذب المشاهد واستضافة ضيوف والتعرف  على أصحاب الأكلات المشهورة والترويج للصناعات المصرية مثل استضافة صاحب أحد المصانع الشهيرة بصناعة «الصلصة» وغيرها من المنتجات  وأصحاب الحرف اليدوية مثل منتجات البدو.