الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مُخطط إصلاح الأهلى

مُخطط إصلاح الأهلى
مُخطط إصلاح الأهلى




كتب - عمر عبد الحفيظ

 

سيطرت حالة من الغضب الشديد على الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بعد تعادل الفريق أمس الأول أمام وادى دجلة وفقد نقطتين فى سباق الدورى العام، وأبدى المدير الفنى حسام البدرى غضبه الشديد من المستوى الذى ظهر عليه خط الهجوم على وجه التحديد، فيما لجأ مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إلى تجميد المستحقات المالية لحين عودة النتائج من جديد وتحقيق الانتصارات، وبدأ الأهلى التحضير لمواجهة بتروجت التى ستقام يوم الجمعة المقبل فى الدورى والتى سيعقبها بـ24 ساعة فقط الودية العالمية أمام فريق اتليتكو مدريد الإسبانى والتى ستقام على ملعب برج العرب، واستقر البدرى على ضم جميع اللاعبين لمعسكر الفريق فى الإسكندرية والذى سيبدأ يوم الخميس المقبل، وسوف تشهد قائمة الفريق ظهور مروان محسن لأول مرة فى القائمة منذ عودته من الإصابة التى تعرض لها فى فبراير من العام الماضى.
ويعود اليوم المهاجم النيجيرى جونيور أجاى إلى مصر بعد قضاء فترة إجازة مع أسرته وإستغلال غيابه عن مباراة وادى دجلة الأخيرة بسبب حصوله على الإنذار الثالث، وينتظم آجاى فى التدريبات الجماعيه تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة فى المباريات الرسمية.
ويؤدى سعد سمير برنامج علاج مائى تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات إلى جانب مشاركته فى التدريبات التأهيلية.
وأبدى أحمد حمودى عدم رضاه عن خروجه المتكرر من حسابات المدير الفنى فى الفترة الأخيرة ويبحث اللاعب عن عرض احتراف خليجى فى الوقت الذى يتمسك فيه الجهاز الفنى باللاعب رغم خروجه من حساباته فى المباريات الأخيرة حيث يرى الجهاز أن حمودى حصل على فرصته كاملة مع الفريق الأحمر وأن فرصته ستعود من جديد بشرط الاجتهاد فى التدريبات.
وفيما يتعلق بالصفقات الشتوية طلب حسام البدرى خلال جلسته مع لجنة الكرة التعاقد مع اللاعب التونسى طه ياسين الخنيسى مهاجم الترجى، لتدعيم خط الهجوم بلاعب جديد فيما طرح مسئول سابق فى الأهلى فكرة عودة الجابونى ماليك إيفونا من جديد إلى القلعة الحمراء وهو الاقتراح الذى وافق عليه المدير الفنى وأبدى رغبته فى التعاقد مع قاطرة الجابون إلا أن هناك عقبات شديدة فى طريق إتمام الصفقة أهمها أن اللاعب مُعار من نادى نياتينج الصينى إلى كونيا سبور التركى لنهاية الموسم، ثانيا قيمة عقد ايفونا والتى تتخطى سقف العقود فى الأهلى بمراحل. ويبقى الحديث ممتدا عن بعض اللاعبين للتعاقد معهم فى يناير المقبل من المصريين وفى مقدمتهم عمرو مرعى المحترف فى النجم الساحلى وعمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربى.
واستعدادا لمواجهة اتليتكو، طرح الأهلى تذاكر المباراة وشهدت اقبالا كبيرا ورغبة قوية من الجماهير فى الحضور بعد أن وافق الأمن على حضور 60 ألف مشجع، وأعلن ثلاثى مجلس الإدارة خالد مرتجى وخالد الدرندلى ومحمد الدماطى غيابهم عن المباراة العالمية بسبب ارتباطهم بظروف عمل خاص خارج مصر.
ويعقد اليوم المكتب التنفيذى اجتماعًا من أجل مناقشة بعض القضايا واتخاذ توصيات وعرضها على مجلس الإدارة فى إجتماعه المقبل الذى سيقام نهاية الشهر الجارى.