الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكئيب.. بالأرقام..البدرى ضيع على الأهلى الصدارة!

الكئيب.. بالأرقام..البدرى ضيع على الأهلى الصدارة!
الكئيب.. بالأرقام..البدرى ضيع على الأهلى الصدارة!




يبدو أن مسلسل إهدار النقاط اصبح عرضا مستمرا داخل نادى القرن الذى بات عاجزًا عن اعتلاء قمة الدورى حتى الآن مع انتصاف المسابقة فى ظاهرة ليست معتادة مع الأهلى إذ إن الأحمر  كما هو معروف عنه  يركب جدول المسابقة فور تفرغه من مبارياته الافريقية..
الأرقام هذا الموسم لا تدعم الجهاز الفنى للأحمر بقيادة حسام البدرى حيث إن الفريق لم يحصد سوى 30 نقطة فقط من 13 مباراة ومازال أمامه لقاءان فقط ضمن المؤجلات وفرط البدرى فى 9 نقاط كاملة بواقع 3 تعادلات وهزيمة وهى ارقام ربما جيدة بالنسبة لغالبية فرق الدورى باستثاء الاهلى.
ولم يستغل البدرى تعثر المنافس الاشهر والأهم الزمالك الذى يعانى من نزيف حاد فى النقاط مع مدربه المونتنيجرى نيبوشا فى حين استغل  دراويش الإسماعيلى الفرصة واحكموا قبضتهم على قمة المسابقة برصيد 34 نقطة من 15 مباراة.
وللانصاف فإن الاهلى سيعود للقمة فى حالة نجاحه فى تحقيق الفوز بمباراتيه المؤجلتين لكن إذا حدث اى تعثر جديد للمارد الأحمر فانه سينتظر وقتها هدايا المنافسين فى سيناريو كئيب على عشاق الأحمر لم يعتادوا عليه.
الأهلى فقد 7 نقاط من 12 نقطة كانت فى اليد بآخر أربعة لقاءات بالدورى لتشبه انطلاقة الفريق الأحمر هذا الموسم بعد 13 مباراة تحت قيادة البدرى انطلاقة المدير الفنى فى ولايته الأولى للأحمر.
وتولى البدرى قيادة الأهلى أول مرة فى صيف 2009 قبل أن يرحل بعد أقل من موسم ونصف فى نوفمبر 2010.. ولم يتعرض الأهلى للهزيمة فى أى مباراة من الـ13 مباراة الأولى للفريق تحت قيادة البدرى فى مسابقة الدورى موسم 2009 إلا أن الفريق فقد 10 نقاط كاملة.
إذ تعادل الأهلى فى خمس مباريات أمام فرق حرس الحدود والمصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى والزمالك والإسماعيلى.
وفى الموسم الحالى بعدما لعب الأهلى 13 مباراة فى الدورى فقد الفريق تسع نقاط كاملة الأمر الذى سبب حالة كبيرة من الاستياء لدى عشاق الأحمر.