الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المرأة العربية على مائدة رابطة إعلام مصر والخليج العربى

المرأة العربية على مائدة رابطة إعلام مصر والخليج العربى
المرأة العربية على مائدة رابطة إعلام مصر والخليج العربى




على أرض مصر العراقة والأصالة سيتم انعقاد مؤتمر رابطة إعلام مصر والخليج العربى بمشاركة العديد من الشخصيات الهامة والمحورية على المستوى العربى
كما تضم رابطة إعلام مصر والخليج العربى العديد من الشخصيات العامة فى جميع المجالات بالإضافة إلى حضور حشد كبير من رجال الإعلام والصحافة والفن والتعليم والاقتصاد والسياسة وغيرهم على المستويين المصرى والعربى لمناقشة النواحى  الاقتصادية.السياسية. الاجتماعية والفكرية على المستوى العربى.. وستتم مناقشة العديد من الموضوعات والقضايا التى تهم المواطن المصرى والعربى ومن أهمها: مناقشة آليات تطوير تنمية القوى العربية بين شعوب العالم العربى.
مناقشة دور المرأة المصرية والعربية  وتفعيل دورها فى المجتمع. . كما أن المؤتمر سيلقى الضوء على أهم الشخصيات النسائية المصرية والعربية، ودورها الفعال فيما تمر به المنطقة من أحداث، كحائط صد منيع لمواجهة التحديات التى يتعرض لها المجتمع العربى.. كما سيتم إلقاء الضوء على الشخصيات والنماذج الفاعلة على المستويات الاقتصادية والسياسية والثقافية على الصعيدين المصرى والعربى، لتوضيح الأوضاع الاقتصادية والسياسية والثقافية بالمنطقة العربية، وكذا توضيح المفاهيم وتنمية القوى السياسية، والمساهمة فى تهيئة المناخ لنشأة جيل عربى واع.