الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«التجارى الدولى» يحصد 12 جائزة دولية

«التجارى الدولى» يحصد 12 جائزة دولية
«التجارى الدولى» يحصد 12 جائزة دولية




أعلن البنك التجارى الدولى– مصر CIB، أنه حصد خلال عام 2017 على 12 جائزة دولية فى مجالات مختلفة تبرهن على مكانة البنك الرائدة.

وأوضح، فى بيان صحفى، أن هذه الجوائز تأتى تقديرا لأداء البنك المتميز وريادته كأول بنك مصرى خاص ينتهج فكرًا عالميًا واستراتيجيات تتفوق على مثيلاتها فى البنوك والمؤسسات المصرفية العالمية.
ولفت إلى أن مؤسسة يورومنى اختارته  لجائزة «أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى لعالم» ليصبح بذلك أول بنك فى مصر والشرق الأوسط وإفريقيا يفوز بتلك الجائزة المرموقة.
كما تم اختيار البنك أيضًا من قِبل يورومنى كأفضل بنك فى الشرق الأوسط. ويعد هذا الإنجاز برهانًا على الأساس القوى للبنك الذى مكّنه من التقدم والتفوق، مدعوماً بالإدارة الفعّالة للميزانية العمومية، والكفاءة التشغيلية والنهج ذو الرؤية المتميزة واستراتيجية مصرفية تتمحور حول العملاء، هذا بالإضافة إلى استحواذ البنك أيضا على جائزة يورومنى لأفضل بنك فى مصر.
وقد ضمت قائمة هذا العام خمس جوائز من مؤسسة جلوبال فاينانس Global Finance وهى أفضل ممول تجارى فى مصر وأفضل إدارة نقد وخزينة فى مصر وأفضل ممول للنقد الأجنبى فى مصر وأفضل مقدمى خدمات الأوراق المالية فى مصر وأخيرًا جائزة أفضل بنك فى مصر.. كما توج البنك بأربع جوائز أخرى من مؤسسة إيميا فاينانس EMEA Finance وهى جوائز أفضل بنك فى خدمات إدارة النقد فى شمال إفريقيا وأفضل بنك فى خدمات صرف العملات الأجنبية فى شمال إفريقيا  وأفضل بنك محلى فى مصر وجائزة البنك الأكثر ابتكارًا على مستوى إفريقيا.