الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رونالدو يتجه لإنتاج الأفلام بعد الاعتزال

رونالدو يتجه لإنتاج الأفلام بعد الاعتزال
رونالدو يتجه لإنتاج الأفلام بعد الاعتزال




كتب - وائل سامى


اكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى أنه يريد بشدة تعلم شيئًا جديدًا بعد إسدال الستار على مسيرته مع كرة القدم مثل تجربة إنتاج الأفلام على سبيل المثال.
وأجرى النجم البرتغالى حوارا تليفزيونيا مع النجم الإيطالى أليساندور ديل بييرو، لاعب يوفنتوس سابقا، تنشره شبكة «سكاى سبورت» الإيطالية.
وأكد الحاصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم هذا العام أنه ما زال يمتلك الشغف والطموح للاستمتاع أكثر بكرة القدم.
وأوضح: تركيزى الكامل فى الوقت الحالى داخل الملعب، وأدرك أن لحظة اعتزالى ستأتى لا محالة، ولكن حتى تأتى تلك اللحظة أريد الاستمتاع بكل شىء.. أدرك أننى حين أعتزل سأحظى بحياة جيدة.. لا أقول هذا لأننى أملك أموالا كثيرة، ولكن لأننى سأقوم بتجربة أشياء جديدة.
وشارك الدون بعضا من أفكاره المستقبلية التى ينوى القيام بها بعد إنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة.
وقال: أريد مثلا تجربة إنتاج الأفلام السينمائية.. ثم أتابع أعمالى الخاصة ..فنادقى وصالات الألعاب الرياضية فضلا عن عقدى مع شركة الملابس الرياضية.. أريد تعلم أن أكون رجلا للأعمال، بدأت فى التخطيط لمستقبلى عندما بلغت 28 عامًا.
وواصل: لدى فريق عمل جيد للغاية وأشخاص كثيرون يعملون فى شركاتى ويساعدوننى على إقامة مشاريع مهمًا.. عندما ألعب كرة القدم فالأمور تتوقف علىَّ، بينما خارجه فالأمر يعتمد على هؤلاء الأشخاص الذين يعملون من أجلى.