الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لجنة الكرة بالأهلى تتسلم ملف الراحلين

لجنة الكرة بالأهلى تتسلم ملف الراحلين
لجنة الكرة بالأهلى تتسلم ملف الراحلين




كتب - عمر عبدالحفيظ


نفى حسام البدري، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، طلب أى لاعب فى الفريق ممن تتداول أسماؤهم فى الفترة الأخيرة فى وسائل الإعلام الرحيل عن الأهلي، مشيرًا إلى أنه أيضًا لم يطلب رحيل أى لاعب.
 وقال البدرى إن هناك بعض الأفكار والمقترحات حول استبدال بعض اللاعبين وإعارة البعض خلال فترة الانتقالات، للاستفادة من مشاركتهم بصورة أكبر مع فرق أخرى للارتقاء بلياقتهم الفنية.
وأضاف البدرى إن مشاركة اللاعبين فى المباريات هى حق أصيل للمدير الفني، مشيرًا إلى أن هناك من يحاول إثارة أزمات فى هذا الشأن ليست فى محلها.
 وقال البدرى إنه من الطبيعى أن يكون هناك تباين فى الأداء،وأن هناك أسباباً لا يرغب فى تناولها حتى لا يستند إليها البعض فى تبريرات لن تكون فى صالح الفريق، مؤكدًا أن من إحدى مهامه أن يخلق دوافع جديدة للاعبين باستمرار.
وأوضح البدرى أنه خلال الموسم الحالى منح الفرصة لـ32 لاعبًا فى الأهلى للمشاركة، وهذا يدل على منح الجميع فرص فى المشاركة ولكن دون أن يؤثر ذلك على الفريق، مشيرًا إلى أن المشاركة ليست لمجرد المشاركة ولكن هناك معايير ومؤشرات فى التدريب والانسجام والحالة البدنية والفنية تختلف من لاعب إلى آخر.
كما أكد البدرى أنه اجتمع مع لجنة الكرة بالنادى الأهلى مرتين وطرح بعض الأسماء فى الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم الفريق، بالإضافة إلى خروج بعض اللاعبين فى إعارات حتى نهاية الموسم
وشارك مجموعة من اللاعبين المصريين مع الأهلى فى مباراة أتلتيكو مدريد الودية وهم: محمد فاروق لاعب المقاولون العرب، ومحمود عبدالعزيز لاعب سموحة، وأحمد سامى لاعب مصر للمقاصة، ورامى صبرى لاعب إنبى بجانب اللاعبين العرب.
ويصل جونيور أجايى يصل القاهرة اليوم، الأحد، قادمًا من نيجيريا للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية.
وكان أجايى قد حصل على إجازة من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى لارتباطه بظروف خاصة فى نيجيريا.
فيما يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته الجماعية فى الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ملعب مختتار التتش بمقر النادى بالجزيرة.
وكان اللاعبون الذى بدأوا مباراة بتروجت الأخيرة فى مسابقة الدورى قد حصلوا على راحة من التدريبات ومن المشاركة فى مباراة أتلتيكو الودية أمس السبت.
ويستعد الأهلى لمواجهة النصر، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.
ومن ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب  اجتماعًا اليوم الأحد، لمناقشة عدد من الملفات  المهمة فضلًا عن اتخاذ قرارات بشأن توصيات اجتماعات المكتب التنفيذى الذى اجتمع أكثر من مرة خلال الفترة الماضية برئاسة العامرى فاروق نائب الرئيس.
كما يبحث المجلس أيضًا العديد من الملفات الإنشائية سواء فى مقر النادى بالجزيرة أو فى فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، بالإضافة إلى العديد من القرارات الإدارية التى تخص النادى فى الفترة المقبلة.