الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنافس القنوات للاحتفال بالعام الجديد

تنافس القنوات للاحتفال بالعام الجديد
تنافس القنوات للاحتفال بالعام الجديد




كتبت ـ مريم الشريف

 

فى سهرة فنية احتفلت قناة DMC بالعام الجديد فى سهرة فنية قدمها الإعلام رامى رضوان باستضافة المطرب اللبنانى وائل جسار، والذى قدم عددًا من الأغنيات أبرزها «بحبك يا مصر».
وكشف جسار، خلال لقائه عددًا كبيرًا من أسرار حياته أبرزها، أنه قام بإختطاف زوجته قبل زواجها من آخر بأسبوع واحد وكانت بطاقات الدعوة تم توزيعها، مشيرا إلى أن السبب يعود إلى رفض والدها زواجه منه بعكس والدتها التى كانت تفضله لابنتها.
وأضاف أنه تربطه بزوجته قصة حب كبيرة، الا أن والدها كان يرفض زواجهما، وهو ما جعله يقرر خطفها وهذا الامر لم يكن سهلا الا أنه شعر وقت معرفته بخبر زواجها من آخر بأن حياته تضيع منه.
وعن سر وجود صناديق أدوية فى منزله، علق قائلا: «أنا إذا لم أكن مطربًا كنت سأصبح طبيبًا، لذلك عندى صيدلية فى البيت».
وعن الفنانين الذين  يحب متابعة أعمالهم فى مصر كشف جسار عن إعجابه بالفنان عادل إمام، وهنيدى، محمد رمضان، محمد سعد، إدوارد، الفنانة ياسمين عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، اما فنانو الأبيض والأسود، فكشف عن عشقه للفنان فريد شوقى، رشدى اباطة، حسين رياض، والفنانات مثل نادية لطفى، شادية، فاتن حمامة.
وأوضح أنه يحب أغانى المطرب الكبير عبدالحليم حافظ، والمطرب وديع الصافى، مشيرا إلى أنه وقت تعارفه على زوجته كان يستمع إلى العندليب الأسمر.
 وفى نهاية حديثه هنأ الجمهور المصرى والعربى بالعام الجديد، معبرا عن أمنيته لمصر أن يدوم عليها الأمن والأمان.
كما احتفل الإعلامى شريف مدكور، والإعلامية دعاء صلاح مقدمة برنامج «دودى شو»  بالعام الجديد مع المطرب محمد نور، والذى حل ضيفا فى استديو «شارع شريف» على قناة النهار.
وهنأ نور المصريين بالعام الجديد، متمنيا الخير الدائم إلى مصر، كما  قام بغناء عدد من أغنياته، أبرزها أغنية «اسمها عالية» والتى غناها لابنته، وأهداها شريف مدكور  إلى أطفال سوريا وفلسطين، وليبيا واليمن والعراق.
وطلب نور من دعاء صلاح الغناء، حيث وافقت وغنت «يا بنت السلطان» معه. كما تألقت قناة « العاصمة» فى تقديم أجواء الاحتفال بالعام الجديد.
وشهد برنامج «العاصمة» الذى يقدمة تامر عبدالمنعم احتفالية متميزة بتواجد الفنان إيهاب توفيق وعرض البرنامج  تقريراً  تحت عنوان « نجوم الفن يقدمون التهنئة للمصريين وقناة العاصمة بالعام الجديد» تمنى كلا من أحمد زاهر ودينا عبدالله ووفاء عامر و ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع ان يكون العام سعيداً على الجميع.