الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاصة ينهى الجدل الأفريقى

المقاصة ينهى الجدل الأفريقى
المقاصة ينهى الجدل الأفريقى




كتب - محمد عصام


استقر الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة، بقيادة عماد سليمان مع مجلس إدارة النادى على قيد 19 لاعبا فى القائمة الاولى للفريق بدورى الابطال الافريقى، والتى يشارك فيها للمرة الاولى فى تاريخه.
وأرسل مجلس إدارة النادي، برئاسة اللواء محمد عبد السلام القائمة الاولى للاعبين فى دورى الابطال الافريقى الى الاتحاد الأفريقى « الكاف» بعد اعتمادها وضمت : أحمد مودى - أحمد سامى - هانى سعيد - محمد فتحى - عاصم سعيد - بولان فوافى - حسنى فتحى - محمد تونى - محمود وحيد - محمود حمدى - محمد صبحى - صلاح ريكو - حسين الشحات - محمد مسعد - محمد كوكو – مروان حمدى - ايريك تراورى - جون انطوى - إسلام جابر.
وفضل الجهاز الفنى ترك أماكن شاغرة فى القائمة على أمل التعاقدات التى يتم الانتهاء منها لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية.
وينطلق مشوار المقاصة فى دورى الأبطال من الدور التمهيدى بمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال، حيث يقام الذهاب فى السنغال أحد أيام 10/11/12 فبراير، والإياب فى مصر 17/18/19 من نفس الشهر.
كما قرر مجلس إدارة النادى إعارة اللاعب محمود حمادة عوض، إلى فريق الانتاج الحربى لمدة موسم ونصف بداية من يناير الحالى.
وأكد رئيس المقاصة، بأنه لن يتم الاستغناء عن أى لاعب بالفريق أو التعاقد مع صفقات جديدة، دون الحصول على موافقة الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان، مؤكدا بانه سيتم تدعيم المراكز التى تعانى من قصور خلال يناير الحالى بلاعبين مميزين جدد.
يذكر أن محمود حمادة يلعب فى مركز الديفندر وانضم للمقاصة بداية الموسم الحالى من نادى الاولمبى.
فى سياق آخر تعرض لاعب المقاصة الصاعد حمادة فاروق، لحادث سير عقب مشاركته فى مباراة ناديه مع الشمس الودية التى أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، وسيجرى اللاعب عملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير بعد تعرضه لكسر فى الفخذ، وكان اللاعب قد صدمته سيارة اثناء عودته لمنزله.
وأجرى اللواء محمد عبدالسلام اتصالا هاتفيا للاطمئنان على اللاعب وأعلن أن إدارة النادى ستتحمل جميع التكاليف الخاصة بالعملية الجراحية.
وحرص الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان وزملاؤه بالفريق، على الاطمئنان على اللاعب قبل إجرائه العملية الجراحية.
يذكر أن اللاعب حمادة من مواليد 2001، وقام عماد سليمان بتصعيده للفريق الاول هذا الشهر
على جانب آخر أكد أحمد سامى لاعب الفريق بأنه يحترم ارتباطه بعقد رسمى مع المقاصة، وهو ما يمنعه من الدخول فى مفاوضات مع أى ناد آخر، مؤكدا استمراره مع المقاصة ولا توجد أى مفاوضات مع أحد من مسئولى النادى الاهلي.
وأكد سامي، بأن حديثه مع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بعد انتهاء ودية أتلتيكو مدريد، لم يتطرق على الاطلاق عن اى مفاوضات لارتدائه الفانلة الحمراء، وكل ما نشر على المواقع الاليكترونية لا أساس له من الصحة.