الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إرهابى «حسم» يغش فى جامعة بنى سويف

إرهابى «حسم» يغش فى جامعة بنى سويف
إرهابى «حسم» يغش فى جامعة بنى سويف




بنى سويف - مصطفى عرفة


كشفت المعلومات المتوفرة بجامعة بنى سويف أن الإرهابى عمر أبوبكر محمد عبدالواحد المقبوض عليه بخلية «حسم» فى طريق أطفيح الكريمات مقيدا بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة بنى سويف، وكان قد تحرر له محضر غش فى الكلية العام الماضى باستخدامه الهاتف المحمول فى مادة الكيمياء الحيوية وتمت عقوبته بحرمانه من دخول المادة.
وأشارت المعلومات إلى أن الطالب تغيب عن حضور أول مادتين فى امتحانات الفصل الدراسى الأول من العام الجارى من يوم 21 ديسمبر وحتى يوم 28 ديسمبر الماضى وتحرر محضر بذلك.
وكان الإرهابى قد ضبط بحوزته داخل الحرم الجامعى منذ عامين «فلاشة» مخبأة بعلبة معجون أسنان ومحمل عليها مخططات تخريبية ضد الدولة وأوراق عليها رموز غامضة واستهداف لقوات الجيش والشرطة وخطط لتجنيد الشباب الجامعى للحركة وتحرر محضر ضده وتم حبسه لمدة عام احتياطيا وأفرج عنه بعد تبرئته فى القضية.
وعلى صعيد متصل تمكن قطاع الأمن الوطنى من كشف مخطط لعناصر بحركة «حسم» أحد الأجنحة المسلحة لجماعة الإخوان الإرهابية، لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية المتزامنة لاستهداف المنشآت السياحية والمرافق الحيوية والقوات المسلحة والشرطة، بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد المجيد لإحداث حالة من عدم الاستقرار وإثارة البلبلة وتصدير صورة سلبية عن الأوضاع بالبلاد.