الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوس أوس يرفض خفض أجره عن 6 ملايين والقناة توقف المسلسل

أوس أوس يرفض خفض أجره عن 6 ملايين والقناة توقف المسلسل
أوس أوس يرفض خفض أجره عن 6 ملايين والقناة توقف المسلسل




يواجه الفنان الشاب محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» أزمة كبيرة فى الوقت الحالي، خاصة أن المسلسل الذى تعاقد على بطولته رمضان المقبل يواجه خطر التوقف بعد أن فوجئ بقناة «إم بى سى» تقوم بتغيير سياستها تجاه الأعمال الموجودة فى خريطتها الرمضانية المقبلة.
وذلك بعد أن تغيرت الإدارة وطالب المسئول عن التعاقدات فى القناة بتقليص ميزانية الأعمال والتخلى عن بعض المسلسلات. وجاء مسلسل «أوس أوس» بين هذه الأعمال، حيث طالبت القناة أن تخفض الميزانية وتخفض من أجر الفنان الشاب من 6 ملايين جنيه ليصل إلى 2 مليون جنيه فقط، ويتخلى عن 4 ملايين وهذا ما رفضه «أوس أوس» وأعرب للمقربين عن غضبه من تصرف قناة «إم بى سى» التى تشارك فى إنتاج المسلسل مع منتج خاص. وفى نفس الوقت فشل المنتج الخاص فى العثور على منتج جديد يشاركه فى حل أزمة المسلسل، خاصة بعد القرار الجديد الذى تم فرضه على القنوات الفضائية بتقسيم فئات المسلسل من 7 ملايين و5 ملايين و3 ملايين، مما يضع كثيرا من القنوات فى أزمة مع جهات إنتاج المسلسلات التى تعاقدت بالفعل على المسلسلات التى تخطت ميزانيتها لـ7 ملايين، كما أنه تم فرض قرار جديد بأن القناة لا تعرض سوى 3 مسلسلات على قناتها.
وفى نفس السياق، يعيش «أوس أوس» حالة من الإحباط، خاصة مع اقتراب انتهاء عروض «مسرح مصر» التى من المقرر أن يكون هذا هو الموسم الأخير لها، والذى يقوم ببطولته النجم أشرف عبد الباقى والفنان على ربيع وويزو ومحمد أنور ومصطفى خاطر وقدم عدد كبير من العروض المسرحية خلال السنوت الماضية ما بين قناة «الحياة» وأخيرا قناة «إم بى سى مصر».