الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أيمن سلامة: يوسف الحسينى لن يشارك غادة عبد الرازق «ضد مجهول»

أيمن سلامة: يوسف الحسينى لن يشارك غادة عبد الرازق «ضد مجهول»
أيمن سلامة: يوسف الحسينى لن يشارك غادة عبد الرازق «ضد مجهول»




كتبت - غادة طلعت

نفى المؤلف أيمن سلامة ما تردد مؤخرا حول مشاركة الإعلامى يوسف الحسينى فى بطولة مسلسل «ضد مجهول» الذى تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق وتخوض به السياق الرمضانى المقبل فى عام 2018، وذلك بعد أن نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة الإعلامى يوسف الحسينى عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وتثبت أن الحسينى ممثل عبقرى وسيظهر أمامها كممثل فى عام 2018.
وأوضح سلامة أنه لا يعرف أى تفاصيل عن مشاركة يوسف الحسيني، واستكمل: بالنسبة للمسلسل فلا يوجد أى تعاقد مع الإعلامى الكبير.
وعلى جانب آخر، أوضح سلامة أنه يعكف حاليا على استكمال كتابة سيناريو مسلسله «ضد مجهول» مؤكدا أنه سوف يكون مفاجأة كبيرة لجمهور غادة عبد الرازق فى الأحداث والموضوع وحتى الشكل الذى سوف تظهر به الفنانة غادة عبد الرازق، مما سيجعل غادة تستعيد قوتها من جديد كنجمة أولى فى الدراما التليفزيونية.
وعن سر النجاح الذى يتحقق من تعاونهما معا مثلما حدث فى مسلسلاتهما السابقة، ومن بينها «حكاية حياة» ومن قبله مسلسل «مع سبق الإصرار» الذى تعاون معها وقتها الفنان ماجد المصرى وطارق لطفى وكان بمثابة بداية مرحلة من النجومية لغادة فى الدراما التليفزيونية قال: افهم ما يليق بالفنانة غادة عبد الرازق وبالمناسبة هى لديها طاقة جبارة فى التمثيل، وربما لم تخرج كل ما لديها بعد فهى فنانة من طراز خاص وممثلة موهوبة بشكل لافت.
المسلسل الجديد يشارك فى بطولته المطرب دياب والفنانة حنان مطاوع وفراس إبراهيم للمخرج طارق رفعت.