الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا وأروى وعبير فى فخ «قعدة رجالة»

يسرا وأروى وعبير فى فخ «قعدة رجالة»
يسرا وأروى وعبير فى فخ «قعدة رجالة»




كتبت - آية رفعت

 

أعلنت المنتجة سالى والى عن بدء عرض أولى حلقات برنامجها «قعدة رجالة2» مساء اليوم الخميس، حيث تم تصوير حلقات البرنامج الذى يقوم ببطولة الجزء الثانى كل من أحمد فهمى وباسل الخياط وكريم فهمي.
وأكدت أن الجزء الثانى من البرنامج سوف يشارك به عدد كبير من النجمات اللاتى يقعن بفخ قعدة الرجالة، ومنهن النجمة يسرا وإيمى سمير غانم وأروى جودة وعبير صبري، بالإضافة إلى كل من رانيا يوسف، سلمى أبو ضيف، ريم مصطفي، مى عمر، حنان مطاوع، زينة، ريهام عبد الغفور، ياسمين غيث و كارمن بسيبس.
يعرض البرنامج مساء اليوم على شاشة قناة الـdmc وهو من إخراج هيثم عزو، وقد كان الجزء الأول من البرنامج حقق نجاحا كبيرا خاصة بعدما تم استضافة عدد من النجمات اللاتى يدخلن فى حوارات ومناقشات فى مشاكل اجتماعية ويتم طرح وجهات نظر الرجال المختلفة على أن تقوم الفنانة بالرد عليها من وجهة نظرها النسائية.
وقام ببطولة الجزء الاول النجوم مكسيم خليل، وإياد نصار وشريف سلامة.
وتم طرح مشكلات أثارت الجدل بالجزء الاول منها الخيانة الزوجية ومبررات الرجال بها، وكذلك نظرة الرجل للأنثى المتحررة والارتباط قبل الزواج ومدى تقبل الرجل لنفسه ورفضه الزواج بفتاة لها ماض وغيرها من الموضوعات التى تناقش بها ضيوف الجزء الاول واللاتى كان من ابرزهن منى زكى وشيرين رضا وأصالة ومى عز الدين وغيرهن.