الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سكرتيرة الدرب الأحمر «تقتل القتيل وتمشى فى جنازته»

سكرتيرة الدرب الأحمر «تقتل القتيل وتمشى فى جنازته»
سكرتيرة الدرب الأحمر «تقتل القتيل وتمشى فى جنازته»




كتب - حازم هدهد

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة غموض سرقة  3 ملايين جنيه و2 كيلو ذهب من داخل  شركة إستيراد وتصدير بالدرب الأحمر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة السكرتيرة وصديقها وأحالهما اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى بلاغا من «محمد أ، 73 سنة ،صاحب شركة للاستيراد والتصدير، وسارة م، 25 سنة ،سكرتيرة بذات الشركة «بأنه حال توجه المبلغة الثانية لمقر الشركة الساعة 12 ظهرًا اكتشفت سرقة مبالغ من داخل الشركة عبارة عن 3 ملايين و95 ألف جنيه، 8 آلاف دولار، و2 كيلو جرام من المشغولات الذهبية وأن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية كانت داخل خزينة وبها مفتاحها بمكتب مالك الشركة المبلغ الأول.
وأضاف صاحب الشركة: إنه تلقى اتصالًا هاتفى فى  اليوم السابق على اكتشاف الواقعة أفاد قيام المتصل بسرقة مقر الشركة ملكه وتهديده بالإيذاء فى حالة الإبلاغ، إلا أنه لم يبد اهتمامًا لذلك واكتشف سرقة مقر الشركة صباح اليوم التالى.
وبتكثيف التحريات تيين أن وراء ارتكاب الحادث كلاً من «سارة م»، ومحمد م، 29 سنة ،سائق «وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.
واعترفت السكرتيرة بأن ضائقة مالية تمر بها دفعتها إلى استغلال علمها باحتفاظ مالك الشركة بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية داخل مكتبه واتفقت مع الثانى على سرقته وعقب انصراف المبلغ الأول من مقر الشركة قامت بجمع المبالغ والمشغولات الذهبية المستولى عليها داخل حقيبة ووضع الحقيبة بمدخل الشركة وعقب ذلك حضر المتهم الثانى واصطحب الحقيبة بمحتوياتها وانتظرت لحين انتهاء مواعيد العمل بالشركة حتى لا تثير الشبهات وانصرفت.