الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دعاء مش بتشتري ورد.. بتصنعه من الورق

دعاء مش بتشتري ورد.. بتصنعه من الورق
دعاء مش بتشتري ورد.. بتصنعه من الورق




كتبت - مروة فتحى

 

تمتلك موهبة خاصة تجعلها قادرة على تحويل الورق إلى ورود جميلة تتنوع ألوانها وأحجامها، تستخدم في ديكور الحفلات وكوش الأفراح وأعياد الميلاد.. عندما تنظر للوردة التي تصممها تعتقد أنها حقيقية من شدة جمالها ولكن عندما تقترب تجد أنها مصنوعة من الورق الكريستال والفيبريانو والكانسون.. إنها دعاء لاشين مصممة الورود التي تمتلك حساً جمالياً في تزيين المناسبات المختلفة واستحقت أن تصبح وبجدارة «صانعة البهجة والجمال».
تقول دعاء أعشق الورد منذ صغري وكنت أصنعه من الورق العادي وكان يعجب أصدقائي كثيرا، فبدأت أطور من الفكرة بشراء الورق الكانسون والكريستال لأنه متين وبدأت تصنيع ورود بأشكال مختلفة أما الألوان فيختارها صاحب المناسبة، إذ قمت بإنشاء صفحة على الفيس بوك لتسويق منتجاتي من الورد وقد لاقت إقبالاً كبيراً وإعجاب الكثيرين وبدأ الطلب يتزايد عليه.
 وأكدت دعاء أنها تقوم بتصنيع الورد من الورق بأحجام كبيرة وصغيرة لإمكانية وضعه في أي مكان، والجديد أنه يستخدم في تزيين الغرف لاسيما غرف النوم كديكور، حيث يضفي الورد مزيداً من البهجة والجمال على المكان الذي يوجد فيه، لافتة إلى أنها تقوم بتصميم الرسمة م تحويلها إلى وردة، كما يوجد ورد
يتم تصنيعه من ورق الكروشيه ويتم استخدامه في تزيين وتجميل المداخل في الحفلات واستقبال الريسبشن