الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإعلاميون يهنئون محمد صلاح لحصوله على الأفضل فى أفريقيا

الإعلاميون يهنئون محمد صلاح لحصوله على الأفضل فى أفريقيا
الإعلاميون يهنئون محمد صلاح لحصوله على الأفضل فى أفريقيا




كتبت ـ مريم الشريف

بعد فوز منتخب مصر كأفضل منتخب فى إفريقيا، وفوز كابتن محمد صلاح كأفضل لاعب فى أفريقيا، قدم عدد من الإعلاميين التهانى له معبرين عن مدى شعورهم بالفخر والسعادة بهم.
وكتب الإعلامى خيرى رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: «فاتحة خير فى ٢٠١٨ منتخب مصر ومدربه كوبر ونجم النجوم أبوصلاح على رأس الكرة الأفريقية يارب كتر أفراحنا».
كما كتبت الإعلامية لميس الحديدى عبر صفحتها على تويتر: «فخورة بمنتخب بلدى، فخورة بابن بلدى محمد صلاح وألف مبروك لـ كوبر».
وعلق الإعلامى مصطفى بكرى على تويتر، «اتوجه بالتحية إلى لاعب المنتخب المصرى لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزى الكابتن محمد صلاح ابن الغربية لحصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، المصرى إذا أراد فعل،لأنه الشعب العظيم الذى تظهر قدراته وعزيمته فى فترات التحدى، ومحمد صلاح هو نموذج من أبناء هذا الشعب استطاع أن يتحدى وينجح ويحقق المستحيل»
كما كتب الإعلامى خالد صلاح، على تويتر: «محمد صلاح ليس معجزة كروية فقط لكنه معجزة أخلاقية وإنسانية، شرفتنا يا ابنى وبنشكرك وبندعيلك ويارب تفرحنا فى كأس العالم زى ما بتفرحنا دائما».
وعبر الإعلامى أحمد سالم عن مدى سعادته وبطريقة ساخرة حيث كتب على فيس بوك «كل ما تيأس تأكد أن ربنا شايلك حاجة حلوة وافتكر أن ممدوح عباس رفض يتعاقد مع صلاح وقال بالنص ده لسه بدرى قوى عليه عشان يلعب فى الزمالك».