الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجونة يسوق لاعبيه خارجيا.. ويهدد بحبس رئيس الزمالك





 
 
 
 
وافق أنور سلامة المدير الفنى لنادى الجونة على تسويق لاعبى الفريق خارجيا فى الفترة المقبلة فى ظل عدم وضوح الرؤية لعودة الدورى، حيث قرر مجلس إدارة النادى بعد موافقة الجهاز الفنى على تسويق الخماسى شوقى السعيد الذى اقترب بالفعل من الانضمام للعربى الكويتى والنيجيرى بوبا مينسواه هداف الفريق والغانى صمويل أوكران وحسن جمعة الظهير الأيسر وعرفة السيد مهاجم الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم. وبدأ مسئولو الجونة بالفعل فى التحدث مع بعض وكلاء اللاعبين المصريين من أجل إحضار عروض للاعبين من أندية الخليج.
يذكر أن الجونة رفض عرضا مؤخرا من الزمالك للتعاقد مع شوقى السعيد مدافع الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر نزولا على رغبة اللاعب الذى يتمنى الانتقال للخليج بصفة أساسية بحثا عن مكان فى صفوف المنتخب مع الأمريكى بوب برادلى خاصة بعد إصابة أحمد حجازى مدافع المنتخب وفيورنتينا الإيطالى.
من ناحية أخرى هدد أحمد الصحيفى المشرف العام على الكرة بفريق الجونة بتحريك الحكم القضائى الذى يوجب حبس ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك بسبب شيكات بدون رصيد.
وكان الجونة قد حصل على حكم بحبس عباس بسبب توقيعه على شيكات بدون رصيد قيمة صفقة نور السيد البالغة ستة ملايين جنيه، وقال الصحيفى: النادى مستاء من عدم وفاء الزمالك بوعوده المتكررة الخاصة بباقى قيمة صفقة نور السيد، وأضاف حصلنا على مليونى جنيه فقط آخرها فى سبتمبر الماضى، ولم يسدد الزمالك الأقساط منذ هذا التاريخ.   وهدد الصحيفى: سنلجأ لتحريك الحكم القضائى فى حالة ما لم يسدد الزمالك الأقساط خلال 48 ساعة حفاظا على حق الجونة، إذ للحكم مدة قد يسقط ويضيع حق النادى، واختتم: حاولنا بكل الطرق الودية الاتصال بالزمالك والوصول لاتفاقات جدية، ولكن فاض الكيل.