الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القنوات تحتفل بعيد الميلاد المجيد

القنوات تحتفل بعيد الميلاد المجيد
القنوات تحتفل بعيد الميلاد المجيد




تقرير - مريم الشريف

 

احتفل عدد من القنوات الفضائية بعيد الميلاد المجيد وعرضت قناة Extra news الاحتفال بعيد الميلاد من كنيسة ميلاد المسيح فى العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى.
كما عرضت القناة الاحتفال من مختلف دول العالم منها العاصمة الروسية موسكو بحضور الرئيس الروسى فلادمير بوتين والاحتفالات فى بيت لحم بفلسطين، ولبنان، إسبانيا وإيطاليا وغيرها من الدول.
فضلا عن قيام Extra News باستضافة الإعلامى جمال الشاعر من خلال برنامج «ما وراء الحدث» والذى قدم خلاله تحليلاً لكلمة البابا تواضروس.
وقدمت الإعلامية لميس الحديدى من خلال برنامجها «هنا العاصمة» على قناة CBC الاحتفالات بعيد الميلاد، مهنئة الاقباط بالعيد.
وقامت قناة العاصمة بعمل تغطية حية للاحتفال بعيد الميلاد من العاصمة الادارية الجديدة من خلال برنامج «دفتر أحوال» مع المذيعة فاتن عبدالمعبود وضيفها الإعلامى مصطفى بكرى، وبرنامج «كلام جرايد» مع الإعلامى مجدى طنطاوى، بالاضافة إلى عرض كلمة الرئيس السيسى فى قداس عيد الميلاد بالكاتدرائية فى العاصمة الادارية.
كما عرضت قناة النهار الاحتفال بعيد الميلاد، بالإضافة إلى عرضها برنامج «حياتنا» للإعلامية دعاء فاروق وحواراً خاصاً مع السيناريست كرم النجار والمسيحى الديانة ولديه ثقافة إسلامية كبيرة وكتب أهم وأشهر أعمال الدراما الإسلامية مثل مسلسل «محمد رسول الله».
واحتفل الاعلامى خالد صلاح من خلال برنامج «آخر النهار» من خلال استضافته فرقة غنائية والتى قدمت عدداً من الأغانى احتفالا بالعيد أبرزها أغنية «يوم سعيد».. كما قدم الإعلامى مصطفى كفافى تغطية حية للقداس من خلال أولى حلقاته فى برنامج «الحياة اليوم» على قناة الحياة واستضافته الكاتب الصحفى نبيل زكى.