الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد الله جورج لـ«روزاليوسف»: رحيل «نيبوشا».. قرار صائب

عبد الله جورج لـ«روزاليوسف»:  رحيل «نيبوشا».. قرار صائب
عبد الله جورج لـ«روزاليوسف»: رحيل «نيبوشا».. قرار صائب




كتب - محمد عادل

أعرب الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس ادارة نادى الزمالك عن غضبه من تصرفات باقى أعضاء مجلس إدارة النادى وتجاهلهم له كعضو مجلس إدارة منتخب من الجمعية العمومية هو ونائب رئيس النادى المنتخب هانى العتال بعد علمه من وسائل الاعلام عن تعاقدهم مع إيهاب جلال المدير الفنى السابق لنادى انبي.
وقال جورج فى تصريحات خاصة لـ”روزاليوسف” إن قرارات مجلس إدارة نادى الزمالك باطلة وأنه لا يوجد مجلس ادارة بالقلعة البيضاء لعدم قانونيته بسبب عدم عقد اجتماع رسمى للمجلس بكامل قوامه حتى الآن، معربا عن اندهاشة عن القرارات التى يتخذها المجلس دون علم باقى اعضائه والضرب برغبة الجمعية العمومية عرض الحائط، على حد قوله. واضاف جورج: لقد علمت بتعيين ايهاب جلال من وسائل الاعلام هل هذا منطقى ان عضو مجلس ادارة اختارته الجمعية العمومية لا يعلم ببواطن الأمور فى ناديه وكيف سأواجه الجمعية العمومية، وانا ممنوع من ممارسة مهامى داخل النادى.
وعن رحيل نيبوشا قال انه مدرب ضعيف ولم يقدم شيئا للقلعة البيضاء وقرار رحيله صحيح لكن التوقيت خاطئ ولا نعلم من يتخذ تلك القرارات المصيرية بشكل منفرد، فليس من المعقول ان يرحل مدير فنى قبل لقاء هام ومصيرى بـ48 ساعة مثل لقاء الاهلى والزمالك، ولن ترى ذلك إلا فى نادى الزمالك وهذا ما يحزننى على بيتى وعلى الجماهير التى تساند النادى فى كل زمان ومكان.