الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سر» حسين فهمى يسبب له أزمة مع «خط ساخن».. وسميرة أحمد بانتظاره

«سر» حسين فهمى يسبب له أزمة مع «خط ساخن».. وسميرة أحمد بانتظاره
«سر» حسين فهمى يسبب له أزمة مع «خط ساخن».. وسميرة أحمد بانتظاره




كتبت_ آية رفعت

 

يستعد النجم حسين فهمى لاستناف تصوير دوره بمسلسل «خط ساخن» خلال الأيام القليلة المقبلة، بداخل ديكورات داخلية لاحد العقارات، حيث كان قد انتهى قبل أجازات الميلاد بتصوير المشاهد الخارجية التى تطلبت سفر فريق العمل إلى مرسى علم. حيث قرر المخرج حسنى صالح أن يتم البدء بالعمل بشكل كامل بعد احتفالات أعياد الميلاد حتى لا يتم انقطاع التصوير لأكثر من مرة، رغبة منه فى استمرار العمل والانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان المبارك.
وقال حسين إنه سيعود للبلاتوهات مرة اخرى لاستئناف تصوير دوره بمسلسل «السر» والذى لم ينته من تصويره حتى الآن نظرا لمرور العمل بظروف خاصة تطلبت توقفه واستئنافه لأكثر من مرة. وتدور أحداث المسلسل حول قضايا الاتجار بالاعضاء البشرية خاصة مع ضحايا ولاجئوا سوريا فى الآونة الأخيرة.
وربما يكون هذا الأمر مسببا لازمة فى جدول مواعيد فهمى حيث إنه كان قد تعاقد أيضاً على مسلسل كوميدى رومانسى مع سميرة أحمد بعنوان «بالحب هنعدى»، على ان يبدأ تصويره خلال شهر فبراير. ونفى ما تردد حول عودة قصة الحب بينه وبين سميرة خلال أحداث المسلسل، حيث قال إن خطه الدرامى بعيد تماما عنها ولكنه مختلف عن الأدوار التى قدمها من قبل.
وأكد على عدم علمه بتحديد تاريخ نهائى لتصوير المسلسل حتى الآن مؤكدا أنه سيحاول التوفيق بين العملين لأن الدورين مختلفين تماما وهو بأى شكل لن يكرر نفسه حتى لا يمله الجمهور.
ومن جانب آخر قال فهمى إنه لم يعتزل العمل السينمائى ولكن الأدوار التى عرضت عليه مؤخراً لن تضيف لتاريخه الفنى.