الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سؤال يطرح نفسه: إنت ليه زملكاوى؟!

سؤال يطرح نفسه: إنت ليه زملكاوى؟!
سؤال يطرح نفسه: إنت ليه زملكاوى؟!




يبدو أن الأهلى نجح فى صناعة عقدة خاصة لغريمه الأزلى ومنافسه الأشهر الزمالك بعد تكرار التفوق فى العقد الأخير بمباريات الدورى فى الوقت الذى لم يتذوق فيه الفارس الأبيض طعم الانتصار على الأحمر طوال 11 عاما وتحديدا منذ 2007.. هذه العقدة كانت مثارا للجدل ومادة خصبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين تحدثوا عنها باستفاضة وخاصة الأهلاوية الذين قام بعضهم بالتساؤل: هو أنت ليه زملكاوى؟ فى إشارة إلى تلك العقدة المستعصية منذ عقد كامل من الزمان.

 

الأهلى يعلنها: الدور ع السوبر

 

كتب - عمر عبد الحفيظ

قال حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى عقب فوز الفريق على الزمالك فى القمة 115: إن إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك تعامل مع المباراة بشكل مختلف، وذلك وضح من خلال ظهور عناصر كانت غائبة لفترة طويلة، منهم باسم مرسى وأيمن حفنى، لكن التوفيق كان حليف الأهلى.
وأكمل حديثه، استغللنا ظروف المباراة لصالح الأهلى، وكنت متأكدًا من أن فريق الزمالك سيكون مندفعًا بسبب تعيين جهاز فنى جديد.
وبسؤاله عن تغيير عبدالله السعيد، رد قائلًا: السعيد سليم تمامًا وتغييره لإراحته بسبب الاجهاد المستمر، وهو من أكثر اللاعبين الذين شاركوا مع الأهلى فى الفترة الأخيرة، ونستعد للسوبر بشكل جيد، لدينا لاعبون بكامل الجاهزية.
وقال البدرى: إنه وافق على رحيل اللاعبين فى يناير الجارى لتحقيق مصلحة مشتركة للاعب والفريق، وأضاف البدرى: اعترضت على رحيل مؤمن زكريا فى البداية, لكن فى النهاية وافقت على احترافه 3 أشهر فى الدورى السعودى على أن يعود من جديد، وبشكل عام أنا لم أؤيد فكرة قائمة الـ30 لاعبًا من البداية وأن أحد أسباب موافقته على رحيل بعض اللاعبين هو قائمة الـ30 رغم أنه سوف يتعاقد مع صفقات, لكن وفقا لاحتياجات المراكز.
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى: إن مباراة السوبر أمام المصرى البورسعيدى يوم الجمعة المقبل هى المباراة الأهم فى المرحلة الحالية خاصة أنها تمثل بطولة.
وأضاف مدير الكرة: حققنا الفوز على الزمالك وهو فريق محترم وله اسمه وقيمته, لكنها مباراة من ضمن المباريات ولكن أمام الأهلى بطولة يوم الجمعة وهى مباراة السوبر.
أما محمد الشناوى حارس الفريق فقال إنه توقع الزاوية التى سدد فيها باسم مرسى من قبل أن يقوم بتصويب الكرة، وأن التوفيق كان حليفه فى التصدى لضربة الجزاء، وأضاف الشناوى أنه يتطلع إلى الحفاظ على لقب الدورى العام هذا الموسم.
وأبدى الشناوى سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه فريقه على الزمالك فى القمة 115.
ومن ناحية أخرى استقر مجلس إدارة النادى على تعيين عدلى القيعى فى منصب مدير التعاقدات بديلا لعصام سراج الذى شغل هذا المنصب خلال الفترة الماضية، وتم تكليف القيعى بحسم الصفقات الشتوية والتى يرغب الأهلى فى إنهائها خلال أقرب وقت وقبل غلق باب القيد الأفريقى من أجل الاستعانة بهم فى إفريقيا.
على صعيد آخر حصل عبد الله الشامى لاعب المصرى البورسعيدى على تأشيرة دخول الإمارات تمهيدا للحاق بفريقه الجديد استعدادا لموقعة السوبر.
وكان المصرى قد تعاقد مع الشامى بعد أن فسخ تعاقده مع النادى الأهلى، لمدة موسم ونصف الموسم فى صفقة انتقال حر.
ويطير اللاعب إلى الإمارات اليوم، بعد أن قام بحجز تذاكر الطيران، وينضم لتدريبات الفريق المتواجد هناك لخوض لقاء السوبر.
ويلتقى المصرى البورسعيدى مع الأهلي، فى السادسة مساء الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات فى بطولة السوبر المحلى.