الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاطيمة خليل تعود للشاشة من خلال قناة DMC News

فاطيمة خليل تعود للشاشة من خلال قناة DMC News
فاطيمة خليل تعود للشاشة من خلال قناة DMC News




كتبت ـ مريم الشريف

كشفت المذيعة فاطيمة خليل، عن انضمامها لقناة DMC الاخبارية، مشيرة الى ان سبب تكتمها على هذا الامر انتظارها خروج القناة.
وأضافت خلال تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها مازالت لا تعلم إذا كانت ستقدم برنامج أم نشرات إخبارية على DMC، مؤكدة أنها أصبحت مذيعة على القناة وهم الذين سيقومون بتوجيهها فى الإطار الصحيح. وعن مغادرتها راديو 9090 علقت قائلة: «حزينة جدا لمغادرتى عملى بها لأن راديو9090 بيتى مثلما كانت روتانا بيتى من قبل، ومفتقدة زملائى فى 9090 لان منذ بداية عملى بها وأشعر أنهم عائلتى، وهم أفضل إدارة عملت معها.

وعن شعورها لاستمرارها فى تقديم النشرات على 9090 وابتعادها عن البرامج اكدت قائلة: لم انزعج نهائيا من هذا الأمر، بل كنت سعيدة بما أقوم به فى الراديو، ولكن كمذيعة تليفزيون من الأساس كان لدى طموح بالعودة إلى الشاشة مرة أخرى ببرنامج، ولم يكن لدى طموح بتقديم برنامج على الراديوعلى الرغم من أنه كان هناك أمامى برنامج ليلا ولكن كان صعب بالنسبة لظروفى الأسرية تقديم هذا البرنامج، وفضلت العمل الصباحى.
موضحة أنها كان لابد ان تترك 9090 لانها لا تستطيع ان توازن بين العملين وبخاصة أن كلاهما يتضمن فترات عمل معنية، وليس مجرد برنامج تقوم بتقديمه ثم تغادر لتذهب عملها الآخر، وبالتالى صعب تقسيم وقتها.
وأضافت أنها لا تعلم حتى الوقت الحالى موعد بث القناة وبدأ الخريطة البرامجية عليها.
وعن غيابها عن الشاشة التليفزيونية لسنوات، علقت فاطيمة أن آخر ظهور لها على الشاشة كان منذ 3 سنوات على شاشة CBC Extra قبل أن تصبح Extra News، لافتة الانتباه إلى قيامها بعمل تدريبات كثيرة حاليا مع DMC فى إطار تجهيزاتها للعودة الى الشاشة من جديد.
وعن اندماجها فى البرامج الجادة والأخبار، أكدت أنها لا تستطيع تقديم برامج منوعات أو شبابية مرة آخرى كما كان فى السابق مثل برنامجها «عز الشباب» على روتانا وغيره، مشيرة الى انها وضعت فى إطار الأخبار منذ سنوات وبالتالى لن تعرف تقديم برامج لايت مرة أخرى.
وأضافت أنها يمكنها تقديم جزء لايت من خلال برنامج توك شو شامل أخبار جادة وسياسة ورياضة وفن وليس برنامج منوعات بشكل كامل.