الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأحزاب السياسية تفتح مقراتها .. وحملات لشرح إنجازات الرئيس بالمحافظات

الأحزاب السياسية تفتح مقراتها .. وحملات لشرح إنجازات الرئيس بالمحافظات
الأحزاب السياسية تفتح مقراتها .. وحملات لشرح إنجازات الرئيس بالمحافظات




كتبت - هاجر كمال

 

تستعد الأحزاب المصرية خلال الوقت الحالى لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة سواء من خلال فتح مقراتها بالمحافظات المختلفة أو من خلال المشاركة فى جمع التوقيعات على الاستمارات التى تدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية أو من خلال حملات التوعية التى يقوم بها شباب الأحزاب.
يعمل التحالف السياسى المصرى الذى يضم 10 أحزاب سياسية على إطلاق حملات التوعية بالمناطق المختلفة داخل القاهرة والمحافظات لشرح إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال فترة رئاستة.
من جانبه أعلن الدكتور إيمن أبو العلا نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار إنه بمجرد الإعلان عن فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسية المقبلة سيعمل الحزب على فتح مقراته بجميع المحافظات أمام المواطنين وذلك لتعريفهم بحجم الإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فترة رئاسته، مضيف الحزب سيعمل على حث المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية وإثبات أن الشعب المصرى يقف خلف قيادته السياسية.
قال الطيار محمود فيصل أمين شباب حزب حماة الوطن ان الحزب سيعمل على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية من خلال حملات التوعية التى من المقرر إن يقوم بها شباب الحزب.
كما يستعد حزب مستقبل وطن لعقد عدة مؤتمرات جماهيرية فى قرى محافظات الجمهورية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال الندوات والحملات التوعوية كما يقوم شباب الحزب بجمع توقيعات المواطنين على استمارات علشان تبنيها وذلك بعد أن وقعت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وقعت بكامل هيئتها على نموذج الهيئة الوطنية للانتخابات لتزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية ثانية بالانتخابات المقبلة.