الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخطر 3 تحديات تواجه «البوب» فى ميت عقبة

أخطر 3 تحديات تواجه «البوب» فى ميت عقبة
أخطر 3 تحديات تواجه «البوب» فى ميت عقبة




كتب - محمد عادل

لطالما ينظر جماهير الزمالك لإيهاب جلال المدير الفني على أنه المنقذ للمارد الأبيض بعد فترة من التخبط وتعاقب للأجهزة الفنية كان آخرها نيبوشا قاهر الأهلى كما لقبته الجماهير والذى رحل وهو قاهر للزمالك.. والذي يعلم ببواطن الأمور داخل القلعة البيضاء وقارئ جيد لشخصية «البوب» سيجد أن هناك معوقات ستهدد مسيرته.

شخصية جلال

الجميع ينظر لإيهاب جلال على أنه الشخصية الهادئة الصارمة، التى لا تقبل القسمة على اثنين ولا يقبل بالتدخل فى عمله وهو سر نجاحه طوال السنوات الماضية، التى صنعت اسمه مع فريق مصر المقاصة، ولكن إن نظرنا إلى طريقة تعاقده مع الزمالك سنجد أنه ضرب بارتباطه مع إنبي عرض الحائط، وعقد جلسة مع مسئولى الزمالك انتهت بالتعاقد لتدريب المارد الابيض رغم انتقاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك له فى وقت سابق، وهو إن دل يدل على تناقض شخصية البوب.

حرب أبناء النادى

عند الإعلان عن تعاقد الزمالك مع ايهاب جلال شن أبناء النادى هجوما شديدا على المدرب ومجلس الادارة بسبب الاعتماد على مدرب من خارج أسوار الزمالك، وكان من ضمن المهاجمين فاروق جعفر المستشار الفنى الذى أعلنها صريحة بتقديم استقالته من منصبه بالنادى فى حالة تعيين إيهاب جلال، وهى حرب شرسة سيواجهها جلال من قاعدة عريضة من أبناء النادى لهم جماهيرهم ومحبوهم فى حالة إخفاقه فى أى مباراة أخرى مع المارد الابيض مما سيؤزم موقفه.

تدخلات الإدارة

أصعب تحد لإيهاب جلال هو التدخل بشئون فريق الكرة من جانب الإدارة وهو تحد صعب ورأينا جميعًا رئيس النادي يتدخل مع أول مباراة للمدرب الجديد، ويعلن عرض أربعة لاعبين للبيع هم أهم عناصر وقوام الفريق الأساسي ومنهم ثنائي من أساسى منتخبنا الوطنى، وهما على جبر وأحمد الشناوى ليفاجئ المدير الفني الجديد بقرار رئيس النادى، ويخرج فى اليوم التالى لمباراة الأهلى يعلن تحفظه على القرار.