الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..والعميد يشعل حماس البورسعيدية

..والعميد يشعل حماس البورسعيدية
..والعميد يشعل حماس البورسعيدية




الإمارات - ياسر صادق


يعقد اليوم – الخميس – فى الواحدة إلا الربع ظهرا حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى مؤتمرا صحفيا ويسبقه ب 45 دقيقة حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى للتحدث عن مواجهة الفريقين غدا – الجمعة – ببطولة السوبر المصرى.
ويعقبه مؤتمر صحفى للجنة المنظمة يحضره أحمد المصعبى المنسق العام لاتحاد الكرة ومراقب المباراة بالإضافة إلى حكام اللقاء بقيادة الحكم الدولى الإماراتى محمد بن عبد الله للكشف عن الجوانب التنظمية والفنية للمباراة .. وكان محمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتى ورئيس اللجنة المنظمة بالإضافة إلى رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة قد عقد أمس – الأربعاء – مؤتمرا صحفيا لشرح جميع ترتيبات المبارة والذى سيتخلله حفلًا غنائيًا تحييه الفنانة شيرين عبد الوهاب.
 من ناحية أخرى يختتم اليوم – الخميس - الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى تدريباته بالإمارات استعدادًا للقاء الغد المرتقب أمام الأهلى فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة – الثامنة مساء بتوقيت الإمارات - على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين حيث اشعل حسام حسن المدير الفنى المران وأعلن الجهاز الفنى حالة الطوارئ تحت قيادة العميد ومعاونيه طارق سليمان المدرب العام وعماد المندوه مدرب الحراس على النواحى الخططية والتكتيكية بامتلاك خط الوسط والسيطرة عليه والضغط على النادى الأهلى فى منتصف ملعبه والتسديد على المنافس من خارج منطقة الجزاء سواء من كرات ثابتة أومتحركة واللعب على الأجناب مع لعب الكرة من لمسة واحدة والتحرك بالكرة وبدونها وسيكون حسام حسن حريصاً على اللعب بحذر دفاعى وغلق منطقة جزائه بتكتل دفاعى وتضييق المساحات على مهاجمى النادى الأهلى وعدم السماح لهم بالتسديد على مرمى النادى المصرى وضرورة مساندة خطى الهجوم والوسط للدفاع عند فقدان الكرة مع تمركز اللاعبين جيدا فى منطقة الجزاء .. ويلعب حسام حسن على عنصر الوقت الذى كل ما مر والنتيجة سلبية سيعطى لاعبى الأخضر مزيدًا من الثقة ويصيب لاعبى الأهلى بالتوتر .. كما طالب المدير الفنى اللاعبين بضرورة التركيز والجدية والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى.
ويختتم الفريق مرانه بتقسيمة صغيرة فى ثلثى الملعب كما حدث فى مران اليومين الماضيين والذى شهد حماسا كبيرا من جانب اللاعبين ورغبة كلا منهم فى الدخول ضمن التشكيل الرئيسى وحرص كلا من محمد الخولى نائب رئيس النادى والدكتور على عوض أمين الصندوق وأحمد عوض عضوالمجلس على حضور تدريبات الفريق وتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز والحصول على البطولة لأول مرة فى تاريخهم وهونفس الأمر الذى فعله سمير حلبية رئيس النادى والذى وصل للإمارات أمس الأول – الثلاثاء – والذى رصد مكافأة قدرها 40 الف جنيه لكل لاعب فى حالة الفوز بالسوبر.