الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يكشف ثغرات المصرى بالفيديو

البدرى يكشف ثغرات المصرى بالفيديو
البدرى يكشف ثغرات المصرى بالفيديو




كتب - عمر عبدالحفيظ


يؤدى اليوم فريق الكرة بالأهلى تدريبه الأخير فى الإمارات استعدادًا لمواجهة المصرى فى السوبر غدًا على ملعب هزاع بن زايد ويضع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الملامح النهائية للتشكيل، وسط توقع أن يستمر الرهان على نفس العناصر التى شاركت فى مباراة القمة باستثناء تعديلات فى مركز او اثنين على أقصى تقدير من خلال وجود سعد سمير لتعويض غياب رامى ربيعة.
وعقد البدرى محاضرة فيديو مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف لفريق المصرى من خلال المباريات الأخيره للفريق البورسعيدى فى بطولة الدورى العام، وطلب المدير الفنى من لاعبيه ضرورة حسم المباراة من خلال تسجيل هدف مبكر كما حدث بالقمة، وأكد ضرورة استغلال جميع الفرص.
هذا وتوجه مؤمن زكريا إلى الإمارات مساء أمس الاول بعد تخلفه عن السفر مع البعثة بسبب استخراج تأشيرتين فى وقت واحد، وهما تأشيرة الدخول إلى الإمارات وتأشيرة السعودية للسفر مع الفريق للتوجه مباشرة من الإمارات بعد انتهاء السوبر إلى السعودية لبدء مشواره مع فريق الإتفاق السعودى.
وعقد عبدالعزيز عبدالشافى المدير الرياضى جلسة فور وصول البعثة إلى مطار أبوظبى مع السفير المصرى فى الإمارات وائل جاد، والذى كان فى استقبال البعثة وتم التطرق إلى الترتيبات الخاصة بالفريق الأحمر.
واستقر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى على فتح ملف تجديد العقود عقب مباراة السوبر، ويساهم عدلى القيعى مدير التعاقدات فى إنهاء هذا الملف.
فى سياق آخر طلب عمرو بركات الإسراع فى حسم ملف رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وينتظر اللاعب وصول الإدارة الحمراء إلى قرار نهائى فى محطته المقبلة بالدورى بعد تليقه عروضًا من أندية مصر المقاصة وإنبى وسموحة والاتحاد، ويبحث الأهلى استغلال بركات للدخول ضمن صفقة تبادلية.
هذا وينتظر مروان محسن مهاجم الفريق الحصول على فرصة فى السوبر، ويرغب فى المشاركة مع الفريق خلال المباريات الرسمية لعودته من جديد بعد ظهوره فى ودية أتليتكو، فيما يرفض الجهاز الفنى المجازفة به فى مباريات قوية خوفا من تأزم موقفه.
على صعيد آخر وافق النادى على انتقال ثنائى الشباب محمد عضل ويوسف علاء إلى الإنتاج الحربى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، ويرغب الأهلى فى منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للاستفادة من خلال المشاركة فى مباريات رسمية مع أندية أخرى من أجل اكتساب الخبرة.