الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطيب من الرياض إلى الإمارات

الخطيب من الرياض إلى الإمارات
الخطيب من الرياض إلى الإمارات




كتب - عمر عبدالحفيظ


 يصل اليوم وفد من النادى الأهلى برئاسة  محمود الخطيب يصل إلى الإمارات،  ويضم  الوفد كلا من العامرى فاروق، نائب الرئيس وخالد الدرندلى أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي، عضو المجلس، وحلمى عبد الرازق، المستشار القانونى لمجلس الإدارة بعد أن تم الإنتهاء أمس من زيارتهم للسعودية بعد إنهاء كافة الاجتماعات الخاصة بمشروع القرن «استاد الأهلى»  لبحث كافة الأمور التى تتعلق ببناء استاد الأهلى من مختلف النواحى.
واستقبل عبد العزيز عبد الشافى «زيزو»،  المدير الرياضى للنادى الأهلى غانم الهجرى، رئيس مجلس إدارة نادى العين الإماراتى، فى مقر إقامة بعثة الأهلى بإمارة العين التى يقيم فيها الأهلى؛ استعدادا لبطولة السوبر المصرى.
وحرص عبد الشافى، على توجيه الشكر لرئيس نادى العين على زيارته وفتحه لأبواب ملاعب نادى العين وتجهيزها لاستقبال مران الأهلى الأول مشددًا على العلاقات التاريخية والطيبة التى تربط الناديين، وكذلك النادى الأهلى وكل أندية الإمارات الشقيقة.
ومن جانبه رحب الهجرى ببعثة الأهلى، مشددا على أن النادى الأهلى يتواجد فى الإمارات بلده الثانى وليس ضيفا، مؤكدا على استعداده لتوفير كل متطلبات البعثة والتعاون مع الأهلى فى كل شىء؛ تأكيدا وتعزيزا للعلاقات الطيبة والتاريخية بين الناديين.
وأضاف مدير الكرة بالأهلى أن الجهاز الفنى واللاعبين يدركون جيدا أهمية المباراة التى تتلخص فى اجتهاد وتنفيذ المطلوب فنيا لمدة تتلخص فى 90 دقيقة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للاعبى الاهلى فى هذه المواجهة.
واختتم عبد الحفيظ حديثه متمنيا أن يتواجد جمهور الأهلى بكثافة لتشجيع الفريق واللاعبين على أن تخرج المباراة فى إطار من الروح الطيبة والمنافسة الشريفة التى تعكس سمعة طيبة عن الكرة المصرية.
وعقد الجهاز الفنى للنادى الأهلى  محاضرة فنية للاعبين مساء أمس الخميس بفندق إقامة اللاعبين بعد انتهاء وجبة العشاء وحاضر البدرى لاعبيه لمدة 45 دقيقة بعد انتهاء وجبة العشاء فى قاعة الاجتماعات؛ للحديث عن مباراة المصرى ووضع الخطوط العريضة لطريقة اللعب وشرح ملامح القوة والضعف بالفريق المنافس.
وقرر الأهلى تأجيل ملف التجديد للاعبى الفريق إلى ما بعد مباراة السوبر حفاظا على تركيز الجميع فى المباراة فقط.