الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عباس يدير الزمالك من الجونة ويؤكد: الأحداث السياسية لا تمنع عودة الدورى




علمت «روزاليوسف» أن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك سافر الى الجونة بالامس ليقضى اجازته السنوية احتفالا بالعام الجديد مع اسرته بعدما الغى فكرة السفر الى انجلترا كما كان مقرراً من قبل وذلك حتى يستطيع متابعة القضايا الخاصة بناديه خاصة المتعلقة بالصفقات الجديدة وعلى رأسها احمد عيد عبدالملك صانع العاب حرس الحدود واحمد خيرى لاعب خط وسط الاسماعيلى وثلاثى فريق اتحاد الشرطة البوركينى على رابو وخالد قمر ورضا العزب بناء على طلب المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا الذى طلب التعاقد مع اربعة لاعبين، لاعب فى كل خط.
كما يتابع زعيم البيت الابيض مع وزارة الشباب واتحاد الكرة ووزارة الداخلية مسألة عودة الدورى العام من جديد حيث اكد ان الاوضاع السياسيه فى مصر حاليا ليست بالوضع السيئ حتى يتم الغاء الدورى مشيرا الى ان الاندية فى مصر مهددة بالانهيار اذا استمر الغاء النشاط الكروى للموسم الثانى على التوالى.
فى سياق آخر توصل مسئولو النادى الابيض لاتفاق مع إحدى الشركات لتسويق لقاءات الزمالك الافريقية والتى اشترت حقوق بث المباريات اعتبارا من دور الـ64 حتى دور الـ8.
حدد الجهاز الفنى احتياجاته من اللاعبين بناء على مطالب فييرا وتم الاتفاق على ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر مع التجديد للرباعى الذى ينتهى عقودهم هذا الموسم احمد سميرواحمد جعفر وصبرى رحيل وابراهيم صلاح وهو الملف المكلف به الدكتور عبد الله جورج مع تصيعيد الشباب محمد رجب حارس المرمى ويوسف حسن المهاجم.
فى الوقت نفسه كشف مصدر مسئول بلجنة الكرة ان الحديث عن عودة الثنائى عمرو زكى واحمد حسام ميدو لارتداء الفانلة البيضاء مجرد اجتهادات صحفية ولم يتم مناقشته من قريب داخل الاجتماع .