الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إنجى على لـ«روزاليوسف»: أطالب المسئولين فى ماسبيرو بمراجعة أنفسهم تجاهى

إنجى على لـ«روزاليوسف»: أطالب المسئولين فى ماسبيرو بمراجعة أنفسهم تجاهى
إنجى على لـ«روزاليوسف»: أطالب المسئولين فى ماسبيرو بمراجعة أنفسهم تجاهى




تقرير: مريم الشريف

علقت المذيعه انجى على، على الاحتفالية التى اقيمت فى مدينة الإنتاج الاعلامى احتفالا بمرور عشرين عاما على انشائها قائلة،  حدثت تاريخى بكل المقاييس ويليق بالمدينة  وكنا نحتاج تسليط الضوء على هذا الأمر منذ زمن، لذلك سعيدة بان المهندس اسامه هيكل اقام هذة الاحتفالية لاظهار قيمة ما نملكه.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ»روزاليوسف» اننا لا نعرف قيمة الاشياء فى مصر، لافته الانتباه الى المطرب راغب علامه الذى التقط صورة له امام نهر النيل معلقا عليها: «بحبك يا مصر».
كما عبرت عن سعادتها باختيارها لتقديم هذة الاحتفالية الكبرى، حيث انها فخورة كثيرا بهذا الامر، متمنية ان تكون قدمتها بالشكل المطلوب، لافتة الانتباة الى ان الحفل كان منظم كثيرًا وحضره عدد كبير من المسئولين والوزراء بالاضافة الى مشاهير المجتمع من الفنانيين والاعلاميين والصحفيين.
كما اشادت بدور المهندس اسامه هيكل والذى شاهدته وهو يتابع ادق تفاصيل الحفل بنفسه، مؤكدة  انها انبهرت كثيرا بهذا الامر.
وعبرت عن اعجابها بفرقة فابريكا التى كانت موجودة فى الحفل ، وكان سبق لها و قدمت عدد من اغانى الفوازيير والمسلسلات.
واضافت ان مشكلتنا قلة التنظيم الا ان هذا الامر اختفى تماما من حفل مدينة الانتاج التى كانت اكثر تنظيما، معبرة عن امنيتها فى الاهتمام بالتنظيم فى كل شىء قادم والعودة الى الاسس التى تربينا عليها واخلاقيات زمان حتى فى طريقة تعامل بعضنا البعض والاستماع الى الاخر.
وعن توقف برنامج «Close Up» حاليا من قناة نايل سينما، اكدت انها مستمرة ببرنامجها خلال الفترة المقبلة.
واضافت انها سعيدة بتفاعل الجمهور مع البرنامج خلال الفترة الماضية، بالاضافة الى آخر حلقة التى انهت بها الموسم الماضى والتى استضافت خلالها الفنان عزت ابو عوف ونجله، موضحة انها قدمتها على جزئين.
واشارت انه جارى تجهيزات للبرنامج الفترة الحالية والذى من المقرر ان يعود للعرض فى بداية فبراير المقبل، لافتة الانتباة الى ان القناة تقوم حاليا بعرض حلقات حصاد لكافة حلقات البرنامج السابقة، من خلال تجميع اكثر من حلقة فى حلقة واحدة.
واشارت ان البرنامج سيعود فى نفس ميعاده يوم الجمعه من كل اسبوع.
كما اكدت استمرار برنامجها الاخر «سينما نيوز»، موضحة ان لديهم ازمة ديكور، مطالبة التليفزيون المصرى بضرورة الاهتمام بالبرامج المهمه التى يملكها.
وتابعت قائلة: «انا الوحيدة التى اقدم برامج فنية على التليفزيون المصرى، واتمنى المسئولين يساعدونى فى هذا الامر، من خلال توافر استديوهات، فرص، واى شىء، وخاصة ان للاسف الشديد المسئولين لا يساعدونا فى اى شىء نهائيا، واخاطبهم بالاهتمام بهذا الامر، وانا لم القى اى كلمة شكر منهم ولا تشجيع او تسهيلات أو تقدير، وهم غير مدركين بما اقوم به من استضافة نجوم مجانا ولاء منهم للتليفزيون المصرى».
واستكملت حديثها قائلة: «اريد الاستمرار فى تليفزيون بلدى وفخورة بانى بنت التليفزيون، لكن لا أجد أى تقدير لى، على الرغم من الاشادة بى من قنوات آخرى مثل DMC اثناء تغطيتى مهرجان القاهرة السينمائى، لذلك مستائة جدا من  المسئولين فى ماسبيرو واذا لم يروا ما افعله عليهم مراجعه نفسهم وانا موجودة فى ماسبيرو منذ 17 عاما،  انا اقدم من نايل سينما»
وكشفت عن تقديمها برنامج إذاعى الفترة المقبلة، الا ان الامور مازالت لم تضح لذلك لن تفصح عن المحطة فى الوقت الحالى.
وعبرت عن مدى عشقها للعمل الاذاعى، مشيرة الى انها لا تنسى نصيحة الفنان سمير صبرى والذى قال لها  «المذيع الشاطر لو مقدمش اذاعة ميبقاش مذيع»، معبرة عن مدى شعورها بالفخر لتقديمها عدد من البرامج الاذاعية من قبل، فالاذاعة لها مذاق خاص لديها.
كما اكدت تغطيتها مهرجان الاقصر للسينما الافريقية الفترة المقبلة، مشيرة الى انها عضو فى اللجنة العليا للمهرجان.