الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تفاصيل.. مقتل جواهرجى بـ«ببا»

تفاصيل.. مقتل جواهرجى بـ«ببا»
تفاصيل.. مقتل جواهرجى بـ«ببا»




 بنى سويف – مصطفى عرفة


كشفت  إدارة  البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف برئاسة العميد ممدوح أبو زيد لغز واقعة مقتل تاجر مصوغات وسرقته بمدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف.
  تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف إخطارا يفيد بقيام مجهولين إطلاق النار على «عدلى يونان» 45 سنة صاحب محل مجوهرات ذهبية ومقيم مدينة ببا. 
 ودلت التحريات إلى قيام مجهولين يستقلان سيارة أجرة باستيقاف الجواهرجى عنوة تحت تهديد السلاح النارى حال استقلاله مركبة توك توك بدائرة مركز شرطة ببا والاستيلاء على حقيبته الشخصية وبداخلها مشغولات ذهبية، وإطلاق أعيرة نارية تجاهه حال مقاومتهما ما أدى إلى وفاته.
 وانتهت تحريات المباحث إلى وجود خلافات مالية بين نجل شقيق المجنى عليه يدعى «بيتر.ع « 27 سنة ومقيم بدائرة مركز شرطة ببا والمدعو «محمود.أ «، 38 سنة  مندوب مبيعات ومقيم بذات الناحية وعقب فشله فى الحصول على أمواله من المدعو»بيتر» اتفق مع المدعو «محمد.ر « «نجل شقيق زوجته» على مراقبة تحركات المجنى عليه للاستيلاء على ما بحوزته من أموال ومصوغات.
وأكد مندوب المبيعات أمام ضباط وحدة مباحث ببا بعلمه بارتكاب الأخير للواقعة صحبة آخرين وهروبهم عقب ذلك.
 من جانبها تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف جهودها لضبط الهاربين وما بحوزتهم من أسلحة ومسروقات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.