الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لعنة استاد الإسماعيلية تطارد الدراويش!

لعنة استاد الإسماعيلية تطارد الدراويش!
لعنة استاد الإسماعيلية تطارد الدراويش!




كتبت -  رحاب الصادق

يبدو أن لعنة استاد الإسماعيلية مازالت تطارد الدراويش بتعادل جديد أمام فريق الاتحاد السكندرى  بدون أهداف ليعود  فريق الإسماعيلى لسلسلة التعادلات على ملعبه.
وعبر أبوطالب العيسوى المدير الفنى عن استيائه بسبب السقوط فى فخ التعادل أمام الاتحاد السكندرى قائلًا: عانينا من التسرع خاصة فى الشوط الثانى لاسيما أن تلك المواجهات تحتاج لأقصى تركيز من أجل إنهاء الفرص القليلة التى أتيحت لنا.. موضحًا أن مباريات الدور الثانى أصعب من الدور الأول  وكل فريق يحتاج لجمع أكبر عدد من النقاط لذلك كل مباراة أصعب من الأخرى.
وعن تغيير صادق أوضح العيسوى أنه  لاعب مميز لكن اضطررت لتغييره بلاعب خبرة خاصة أن الدورى لايزال طويلًا نحتاج للهدوء وسنسعى لاستغلال الفترات المقبلة لعلاج النواقص.
على جانب آخر يستأنف الفريق تدريباته اليوم عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس استعدادًا لمواجهته المقبلة أمام المقاولون العرب المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى افتتاح منافسات الأسبوع الــ19 بمسابقة الدورى المحلى.
أكد أبو طالب العيسوى أن الدورى مازال طويلًا ويتبقى 16 أسبوعًا على نهاية البطولة المحلية.
وأضاف العيسوى موجها حديثه لجماهير الإسماعيلى، بألا يحزنوا، والدور الثانى سيكون أقوى بمراحل من الدور الأول.
وشدد المدير الفنى على أن مباراة المقاولون العرب الأربعاء المقبل لن تكون سهلة، ولكن الهدف واضح وصريح للجميع خلال أى مباراة وهو حصد الثلاثة نقاط.
فى سياق آخر ينتظر مسئولو الإسماعيلى وصول المهاجم الليبيرى باتريك ووليه مهاجم فريق ولاية سيلانجور الماليزى إلى مصر لإتمام التعاقد معه.
ولعب المهاجم صاحب الـ26 عامًا والملقب بـ»رونالدينيو ليبيريا» 14 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل فيهم 4 أهداف.. ونشأ ووليه مع فريق جيدى أند سانز فى ليبيريا، قبل أن يلعب لفريق ليبيريا شيب مونروفيا ومنه إلى سيم داربى فى ماليزيا، قبل أن ينتقل لفريق ولاية سيلانجور.