السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحسم «أزمة القايمة»

الأهلى يحسم «أزمة القايمة»
الأهلى يحسم «أزمة القايمة»




كتب - عمر عبد الحفيظ

استقر حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى على القائمة الأفريقية النهائية والتى سيتم الاعتماد عليها فى المشوار الأفريقى الجديد وذلك قبل ساعات من نهاية الفترة المحددة من الكاف للتعديل فى الأسماء والمحدد لها اليوم وينوى المدير الفنى إجراء تعديلات على القائمة من خلال استبعاد بعض الأسماء وترك أماكن خالية لملحق القيد الثانى تحسبًا لضم لاعبين جدد حيث تم استبعاد عمرو بركات إلى جانب استبعاد اللاعبين الذين تم إعارتهم مؤمن زكريا وأحمد الشيخ فيما خرج عماد متعب بشكل نهائى من القائمة ومن حسابات الجهاز الفنى.
وعاد رباعى الأهلى عبدالله السعيد وشريف إكرامى ووليد سليمان وعمرو السولية من الإمارات بعد تخلفهم عن العودة مع الفريق  للقيام بجولة تسويقية فى الإمارات واستغلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق ..وانتظم الرباعى فى تدريبات الفريق الأحمر ويعلن المدير الفنى قائمة الأهلى التى ستخوض غدًا مباراة الطلائع بالدورى وهناك اتجاهًا لمنح مروان محسن فرصة للمشاركة والتواجد فى تشكيل الفريق فيما يحسم الجهاز الطبى بالنادى الأهلى موقف محمد نجيب من العودة إلى المشاركة فى المباريات الرسمية بعد مشاركته فى فترة تأهيل خلال الفترة الأخيرة وجاهزيته بنسبة كبيرة للعودة من جديد.
وكان نجيب قد احتفل بعيد ميلاده ال35 أمس الأول، ورغم كبر سنه إلا أن هناك اقتناعا من الجهاز الفنى بقدراته وقتاله فى التدريبات والمباريات التى يشارك فيها.
وفيما يتعلق بالصفقات تلقى صلاح محسن مهاجم إنبى عروضًا من دوريات أوروبية أبرزها «سويسرا وألمانيا وبلجكيا» لخوض تجربة احتراف، ويأتى هذا فى الوقت الذى يرغب فيه الأهلى التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الهجوم، ويراهن مسئولو الأهلى على علاقات الثنائى عدلى القيعى مدير التعاقدات وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالأهلى مع مسئولى إنبى من أجل إنهاء الصفقة.
وإلى ذلك استقبل العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى فى مكتبه بالجزيرة وفدًا من مجلس النواب البحرينى الذى يزور القاهرة حاليًا.
وضم الوفد كلا من, غازى فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحرينى ورئيس مجلس الشباب والرياضة، والدكتور عادل العسوب، نائب رئيس البرلمان العربى، وكان برفقتهم محمود فرج، المستشار السياسى للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب المصرى.
ورحب «مرجان» بالوفد البحرينى، مؤكدا قوة العلاقات بين البلدين بشكل عام، والتقارب الشديد على الصعيد الرياضى، خاصة بين النادى الأهلى والمؤسسات البحرينية.
وقام الوفد البحرينى بجولة فى النادى تفقد خلالها دولاب البطولات والمبنى الإدارى الجديد ومجمع الإسكواش وصالات الجيم وحمام السباحة والمركز الإعلامى وصالة الأمير عبدالله الفيصل وصالة الشهداء وملعب مختار التتش وقاعة مجلس الإدارة.
وحرص الوفد على التقاط الصور التذكارية أمام تمثال الراحل صالح سليم.