الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خيل الحكومة!

خيل الحكومة!
خيل الحكومة!




كتبت – خلود عدنان

وسط التحديات الكبيرة التى تواجه إدارة الفريق الملكى ريال مدريد، للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، يسعى فلورنتينو بيريز رئيس قلعة المرينجى لإبرام عدد من الصفقات السوبر وفى نفس الوقت فتح ملف النجوم الراحلين عن الفريق.
فى هذا السياق، كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن خطة نادى ريال مدريد للتعاقد مع النجم البرازيلى نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا لإذاعة كادينا سير فإن فلورنتينو بيريز وضع خطته لخطف ساحر السيلساو، حيث سيتقدم النادى الأبيض بعرض ضخم لضم صاحب الـ25 عامًا بمجرد انتهاء بطولة كأس العالم الصيف المقبل فى روسيا.
وينوى بيريز عرض مبلغ كبير من المال على إدارة سان جيرمان، بالاضافة إلى إدراج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ضمن الصفقة.
وكان بيريز ألمح من قبل فى تصريحات إلى رغبة ناديه فى ضم نيمار، حيث قال إن اللاعب سيحصل على الكرة الذهبية بسهولة إذا انتقل لصفوف البلانكوس.
وانضم نيمار لباريس سان جيرمان الصيف الماضى قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، إلا أن تقارير قالت مؤخرًا إن نجم السامبا غير سعيد فى العاصمة الفرنسية، ويريد العودة لإسبانيا لكن هذه المرة بقميص ريال مدريد.
ويلعب ريال مدريد مع سان جيرمان يومى 14 فبراير و6 مارس المقبلين ضمن دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.
ومن الأسباب التى قد تدفع المرينجى للتخلى عن صاروخ ماديرا هى تقدمه بالعمر وكسره حاجز الـ33 وعدم اعتزاله اللعب الدوليّ، بغرض إراحة جسده وهو أمر من المؤكد سيؤثر على عطائه البدنى وسرعاته التى انخفضت مع الفريق الملكى، بالإضافة إلى انخفاض مردوده الفنى والتهديفى بشكل مؤرق لمحبيه وإدارة ناديه.
والمتابع الجيد لريال مدريد يعرف إن النادى ربما يفرط أحيانا فى نجومه فشاهدنا التخلى بسهولة عن الألمانى أوزيل، والأرجنتينى دى ماريا، ومن قبلهما الأسطورة الكبيرة راؤول جونزاليس والعديد من النجوم السابقين وربما ينطبق نفس الأمر على رونالدو، خاصة أن إغراءات بيعه تصل إلى أرقام فلكية، ناهيك أن اسمه سيغرى باريس على اتمام صفقة تبادلية بنيمار.