الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أزمة بين جاسمين طه وبيومى فؤاد بسبب «استديو بيومى»

أزمة بين جاسمين طه وبيومى فؤاد بسبب «استديو بيومى»
أزمة بين جاسمين طه وبيومى فؤاد بسبب «استديو بيومى»




كتبت ـــ هند عزام

احتفلت قناة «dmc» أمس الأول بمرور عام على انطلاقها من خلال برامج القناة.. وحلت الفنانة نيللى كريم، ضيفة على الإعلامى أسامة كمال، فى احتفال قناة «dmc» بعامها الأول، فى احتفالية خاصة بعنوان «سنة أولى dmc».
وقالت « نيللي» إنها من الممكن أن تشارك فى الإعلانات، ولكن ذلك يتوقف على المنتج الذى تعلن عنه وطريقة الإعلان وتابعت «أعشق الشكل الجمالى فى الإعلانات، والمضمون»..

وأوضحت، أنها رفضت المشاركة فى عدد كبير من الإعلانات، وسألها كمال قال «سلم مواعين» فردت قالت «لا» مضيفة: «لو إعلان حاجة محرجة مش هعمله، والإعلانات ممكن تفيد النجم وممكن تضره».
وتحدثت عن نجاح مهرجان القاهرة السينمائى هذا العام والأفلام التى عرضت، وتطرقت الى الرقابة على الأفلام وقالت: موجودة فى كل بلد ونفسى السينمات تعرض الأفلام الأوروبية وليس الأمريكية فقط وسببها خوف أصحاب السينمات من أجل تحقيق الربح من أفلام حققت إيرادات بالخارج.
وفى مشهد مضحك طلت الإعلامية جاسمين طه مقدمة برنامج «السفيرة عزيزة» أستديو برنامج «بيومى أفندى» الذى يقدمه الفنان بيومى فؤاد.
وأعلنت جاسمين أنها تقدم البرنامج من بلاتوه برنامج بيومى ودخل الفنان بيومى فؤاد فى مشهد مضحك ليقول «هو عشان اتأخرت» وبدأت جاسمين تطرح أسئلة عليه عن عدد مذيعات برنامج «السفيرة عزيزة» وموعد عرضه.
وسأل من هى السفيرة عزيزة وردت أنها كانت رائدة فى العالم الاجتماعى.
وسألها بيومى عن أعماله فى عام 2017 وقالت «7 أعمال ما شاء الله» فرد «مكنتش أعرف»، وقال «البلاتوه والبرنامج تحت أمرك عنينا ليكى».
وقال بيومى إن العام الماضى لم يكن سعيد بالنسبة له لأنه لم يمثل إلا كوميدى وأنه يحب التنوع بين الدراما ولكن العام مضى بسلام بالنسبة للأحداث.