السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواصل حملات الترميم

الزمالك يواصل حملات الترميم
الزمالك يواصل حملات الترميم




كتب - وائل سامى


أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استمرار دعمه لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق بعد التعادل السلبى أمام الإنتاج الحربى، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، فرغم تحفظ مرتضى على بعض الأمور الخاصة بالتشكيل والتغييرات الفنية فى المباراة، إلا أنه قرر مساندة جلال خاصة أنها المباراة الثانية التى يقود فيها الفريق بعد توليه المهمة عقب إقالة المونتنيجرى نيبوشا.
واستقر مجلس الزمالك على بدء محاسبة إيهاب جلال على النتائج بعد توليه إدارة 4 مباريات حتى تكون قد ظهرت بصمته مع الفريق . ومن جانبه أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك أن لاعبي فريقه بذلوا مجهودًا كبيرًا خلال مباراة الإنتاج الحربي، إلا أن فريقه لم يحقق الفوز ويحصد نقاط الفوز. وأشار إيهاب جلال إلى أن فريقه وصل لمرمي المنافس أكثر من مرة، لكن التسرع في إنهاء الهجمة حال دون إحراز الأهداف.
وأضاف قائلًا: “أحتاج مزيدًا من الوقت حتى يتأقلم اللاعبون على طريقتى والتي اعتمد عليها مع أى فريق أقوم بتدريبه، وأسعى حاليًا لعلاج أخطاء اللاعبين شيئًا فشيئًا حتى يتطور الأداء وتعود نغمة الانتصارات.
وطلب إيهاب جلال من إدارة القلعة البيضاء سرعة تعاقد النادى مع مهاجم سوبر فى ظل تراجع مستوى المهاجمين فى الفريق وعلى رأسهم باسم مرسى.
ويرغب جلال فى سرعة التعاقد مع مهاجم متميز، خاصة بعد أن تسبب تسرع المهاجمين فى التعادل السلبى أمام الإنتاج. ومن جانب آخر تلقى مرتضى تحذيرات من قبل بعض المقربين بسبب صفقة نانا بوكو مهاجم فريق مصر المقاصة وسط مفاوضات سابقة معه لضمه إلى الفريق.
وجاءت التحذيرات لمرتضى بأن اللاعب لم يشارك فى المباريات منذ فترة طويلة وشبه عاطل وهو الأمر الذي يمكن أن يكون له تأثير سلبى عليه حال الحصول على خدماته.
ومن ناحية أخرى سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادى الزمالك بسبب هجوم نجوم الفريق السابقين أيمن يونس وفاروق جعفر وحسن شحاتة على أداء الفريق وانتقادهم لإيهاب جلال رغم أنه فى بداية توليه مهمة قيادة الفريق .
وقرر الزمالك استمرار مقاطعة قناتى”اون سبورت» و«دى ام سى سبورت» والتى يعملون فيها الثلاثى لتحليل المباريات، مهددين أى لاعب بالحديث مع هاتين القناتين بتوقيع أقصى العقوبات ضده .
ومن المقرر أن يواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الداخلية الخميس المقبل فى الجولة 19 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن ناحية أخرى قرر مجلس إدارة نادى الزمالك فسخ التعاقد مع الشركة الإسبانية للملابس بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد.
وبدأ مسئولو الزمالك فى إجراءات فسخ التعاقد بشكل رسمى فى الوقت الحالى انتظارا للتعاقد مع شركة ملابس جديدة فى الفترة القادمة.
كشف مصدر مسئول بالزمالك أن شركة الملابس غير ملتزمة ببنود التعاقد وتم تحذيرهم أكثر من مرة بفسخ العقد دون جدوى وأصبح القرار فى الوقت الحالى نهائيًا ولا رجعة فيه.
وعلى صعيد آخر أكد مرتضى منصور رئيس أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا مع وكيل حمدي النقاز للاستفسار عن سبب تأخير رئيس النجم الساحلي في التوقيع على العقد الثلاثى وإتمام الصفقة بشكل رسمى.
وأوضح مرتضى منصور أن وكيل حمدى النقاز أكد أن سبب التأخير هو المظاهرات فى تونس.