الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مى سليم تطلق «كان نفسى» بالسوشيال ميديا بدلاً من الفضائيات

مى سليم تطلق «كان نفسى» بالسوشيال ميديا بدلاً من الفضائيات
مى سليم تطلق «كان نفسى» بالسوشيال ميديا بدلاً من الفضائيات




كتبت - آية رفعت

 

أطلقت الفنانة مى سليم اولى حلقات برنامجها «كان نفسي» والذى تعود به مرة اخرى لجمهور السوشيال ميديا حيث خاضت تجربة تقديم برنامج على مواقع التواصل الاجتماعى أوائل العام الماضى ولكنه كان عن الأكلات التى تحبها. بينما اختارت هذه المرة فكرة برنامجها الجديد لتدور حول رغباتها وأحلام ومواقف تريد تحقيقها، وهو ينتمى لنوعية برامج تليفزيون الواقع حيث إنها فى كل حلقة سوف تتحدث عن حلم أو رغبة لنفسها أو الجمهور الذين يتواصلون معها بسرد احلامهم ومواقفهم.
وعن اختيارها للمواقع دون اللجوء للفضائيات لتقديم هذه البرامج قالت مى: «هذه النوعية من  البرامج مخصصة لجمهور مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة أن أغلبهم  أصبحوا لا يتابعون التليفزيون من أساسه فوجدت أن التجربة جديدة ولها ردود فعل قوية. وبعد نجاح تجربتى الأولى قررت التواصل اكثر معهم وسعيدة بردود الفعل على اولى الحلقات».
ومن جانب آخر تنتظر مى عرض فيلمها الجديد «أهل الكهف» والذى تجسد فيه دور فتاة شعبية مضطهدة تسكن فى الحارة التى تدور بها الاحداث، وتتعرض لضرب عنيف ومبرح من اخيها الذى يجسد دوره الفنان إيهاب فهمي. والفيلم من اخراج أمير شوقى ويشارك بالبطولة ماجد المصرى ومحمود عبد المغنى ونهال عنبر.