الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب الأبطال يبدأ المشوار

منتخب الأبطال يبدأ المشوار
منتخب الأبطال يبدأ المشوار




كتبت - فاطمة التابعى

 

يستهل منتخبنا الوطنى الاول لكرة اليد رجال رحلة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس الامم الافريقية مساء الْيَوْمَ بمواجهة منتخب المغرب فى المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية لكأس الامم الافريقية والتى تستضيفها الجابون، تلك المجموعة التى تضم بالاضافة لمنتخبى مصر والمغرب منتخبات أنجولا ونيجيريا والكونغو الديمقراطية، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: تونس والجابون والجزائر والكاميرون والكونغو برازافيل.
وكانت بعثة منتخبنا الوطنى لكرة اليد قد وصلت إلى الجابون ظهر الاثنين،، وذلك بعد رحلة طيران استمرت 10 ساعات تقريبا، بداية من الإقلاع من مطار القاهرة ثم ترانزيت لمدة ساعتين فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وبعدها استكملت البعثة رحلتها إلى العاصة الجابونية ليبرفيل.
وكان فى استقبال البعثة لدى وصولها مطار ليبرفيل وفد من السفارة المصرية بالجابون على رأسه أحمد بكر سفير مصر لدى الجابون، والذى حرص على استقبال البعثة والترحيب بلاعبى المنتخب والجهاز الفني.
وأكد السفير أحمد بكر سفير مصر بالجابون أنه أطمئن بنفسه على البعثة مشيرا إلى أن كل الأمور تسير على ما يرام، وأضاف أن السفارة المصرية تسعى لتذليل كل العقبات أمام بعثة المنتخب الوطنى من أجل تحقيق أكبر قدر من التركيز لتحقيق لقب البطولة الأفريقية.
وفور وصوله أدى منتخبنا بقيادة مديره الفنى مروان رجب، مرانه الأول فى العاصمة الجابونية «ليبرافيل» استعدادًا لخوض فعاليات البطولة. وشهد المران بعض التدريبات البدنية الخفيفة، لفك العضلات، نظرًا للرحلة الشاقة التى مر بها المنتخب من القاهرة إلى ليبرفيل.
ولبى المنتخب الوطنى لكرة اليد، دعوة أحمد بكر السفير المصرى بالجابون، بتناول العشاء فى منزله، عقب أدائهم المران المسائى وحضر عشاء السفير مدحت البلتاجى النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقى لكرة اليد، والدكتور خالد حمودة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى ورئيس الاتحاد المصرى السابق.