الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

النواب يطالبون المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات

النواب يطالبون المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات
النواب يطالبون المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات




كتب ـ نشأت حمدى ـ وحسن عبدالظاهر


كشف عدد من أعضاء مجلس النواب عن قيامهم بإطلاق حملة لطرق الأبواب لحث المواطنين على تحرير توكيلات لتزكية الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 وقال لنائب  أحمد فؤاد أباظة وكيل لجنة الشئون العربية إن اتفق مع النائب محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر بضرورة تكثيف النواب لتحركاتهم فى دوائرهم الانتخابية وعدم الاكتفاء بمؤيديهم فقط فى جمع توكيلات دعم الرئيس السيسى لافتا إلى أنه تم الاتفاق على قيام كل نائب بالمرور على المواطنين فى أماكن تجمعاتهم وتعريفهم بأهمية النزول للانتخابات وتحرير توكيلات لدعم الرئيس.
وأضاف أباظة أن انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى تتحدث عن نفسها والجميع يشهد له بنجاحه فى تحقيق مشروعات قومية عملاقة خلال فترة رئاسته الأولى.
قال النائب راشد أبوالعيون عضو مجلس النواب عن القوصية أسيوط، إنه فتح مقراته الانتخابية فى الدائرة لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية وسيقوم بتنظيم عدد من المؤتمرات لتعريف المواطنين بالقرى والنجوع بانجازات الرئيس السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى وطرق الأبواب وحثهم على المشاركة فى الانتخابات، مؤكداً أن ذلك سيترجم فى صناديق الاقتراع وقت الانتخابات