الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الانقسامات تهدد قلعة الشواكيش

الانقسامات تهدد قلعة الشواكيش
الانقسامات تهدد قلعة الشواكيش




كتب  - أحمد زكريا

 

أثار تعاقد نادى الترسانة مع اللاعب «عمرو طارق السعيد» نجل رئيس مجلس إدارة قلعة الشواكيش استياء وغضب أعضاء الجمعية العمومية داخل النادى.
وتسلم النادى الاستغناء الخاص باللاعب قادمًا من نادى اتحاد الشرطة كى يتم ضمه إلى قائمة الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وهاجم أعضاء قلعة الشواكيش، مجلس إدارة نادى الترسانة، بعد التعاقد مع «عمر» لاعب فريق اتحاد الشرطة السابق؛ مقابل 100 ألف جنيه، الذى يراه البعض كثير على لاعب لم يدخل قائمة الـ18 لفريقه منذ بداية الموسم الحالى.
وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أنه يوجد الكثير من الانشقاقات داخل المجلس  لاتخاذه قررات فردية دون الرجوع لكل الأعضاء وأبرزها اعتذر شاكر عبد الفتاح، المدير الفنى السابق للترسانة، عن العمل فى لجنة الكرة التى شكلها مجلس الإدارة الحالى برئاسة  طارق السعيد لإدارة شئون الفريق الكروى.
وكانت اللجنة تتكون من شاكر عبد الفتاح ومصطفى رياض مقابل 5 آلاف جنيه ورأفت مكى ومحمود حسن بـ3.5 آلاف جنيه وصلاح عبد الفتاح مقررا بـ2000 جنيه.
واعتذر شاكر عبد الفتاح، وشقيقه صلاح عبد الفتاح، عن استكمال العمل داخل لجنة الكرة، بسبب تهميش دور الثنائى باللجنة.
هذا بالتزامن مع تعرض طارق السعيد لانتقادات بعد اتهام البعض له، بفتح الطريق لنجله بالفريق الأول مقابل التنازل عن إسلام فتحى مهاجم نادي الترسانة وهداف الدوري الممتاز «ب» الذي يلعب في نفس مركز نجله «مهاجم»، والتنازل أيضًا عن اللاعب محمد أحمد على دسوقي الشهير بـ « دسوقي « الظهير الأيسر لفريق الترسانة.