الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هروب «النقاز» يدفع الزمالك للتنقيب فى المحليين

هروب «النقاز» يدفع الزمالك للتنقيب فى المحليين
هروب «النقاز» يدفع الزمالك للتنقيب فى المحليين




كتب- وائل سامى

 

عاد نبيل أبو زيد، مندوب الزمالك، إلى القاهرة بعد تعثر إتمام صفقة الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للنجم الساحلى، بعد رفض اللاعب إتمام اتفاقه مع النادى الأبيض بسبب المقابل المادى وفشل أبوزيد فى إقناعه بإتمام الصفقة.
وطالب «النقاز» من مسئولى الزمالك رفع قيمة عقده بعد حضوره إلى القاهرة والخضوع لكشف طبى قبل أن يسافر مجدداً لتونس بداعى إنهاء بعض الأمور الخاصة بمستحقاته مع النجم، قبل أن يماطل فى إتمام الصفقة لدراسته بعض العروض التى وصلت إليه مؤخراً.
وكان مسئولو الزمالك قد وضعوا بعض البدلاء مثل رجب بكار لاعب سموحة وعلى فوزى لاعب إنبى لإتمام ضم أحدهما خلال الساعات المقبلة بعد تعثر ضم حمدى النقاز.
واقترب أحمد عبد العزيز مودى مدافع فريق مصر للمقاصة من الانضمام إلى صفوف الزمالك بداية من يناير الجاري بعد المفاوضات التي قام بها مسئولو القلعة البيضاء مع اللاعب أخيرًا والتوصل لاتفاق على كل بنود الصفقة ولم يتبق سوى حسم الأمر مع إدارة النادي الفيومى.
ومن ناحية أخرى يمارس على جبر مدافع نادى الزمالك ضغوطِا على مجلس إدارة النادى من أجل تخفيض مطالبه وشروطهم االمالية للموافقة على احترافه فى ويست بروميتش الإنجليزى والذى تقدم بعرض رسمى للزمالك للتعاقد مع اللاعب.
وأكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن مجلس إدارة النادي الأبيض حدد مبلغ 3 ملايين و300 ألف يورو، للاستغناء عن المدافع الدولي علي جبر بشكل نهائى، لصالح فريق ويست بروميتش الإنجليزى، فيماحدد النادى الأبيض مبلغ 700 ألف يورو للإعارة لمدة 4 شهور فقط.