الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيفى عبده: شائعات لا أقبلها وأرفض سخرية «السوشيال ميديا»

فيفى عبده: شائعات لا أقبلها وأرفض سخرية «السوشيال ميديا»
فيفى عبده: شائعات لا أقبلها وأرفض سخرية «السوشيال ميديا»




كتب – أمير عبدالنبى

 

انتشر فى الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى ملصق دعائى لقيام الفنانة فيفى عبده بدورة رقص فى السعودية تعرضت من خلالها لسخرية وانتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل, وأفاد الإعلان أن الفنانة فيفى عبده  تعاقدت لتقديم دورة فى الرقص الشرقى المعاصر للرجال والنساء فى مدينة جدة بالسعودية مقابل 3000 ريال سعودى للفرد.
ومن جانبها نفت الفنانة فيفى عبده قيامها بالتعاقد على تقديم دورة رقص فى السعودية مؤكدة أن هذه شائعات لا تقبلها على الإطلاق، كما عبرت عن غضبها الشديد من سخرية نشطاء مواقع التواصل وطلبت منهم التأكد من صحة الأخبار التى يتداولونها قبل أن يسخروا منها.
يذكر أن فيفى عبده كانت تقدم دورات فى الرقص فى الدول الأوروبية منذ أن أعلنت اعتزالها, كما أنها تقوم بنشر فيديوهات رقص لها من منزلها دائمًا عبر الانستجرام.
الجدير بالذكر أن فيفى عبده تتغيب عن الدراما منذ 3 سنوات حيث كان آخر أعمالها مسلسل «يا أنا يا أنتى» الذى قدمته مع الفنانة سمية الخشاب ومحمود الجندى وحجاج عبدالعظيم وكان من تأليف فتحى الجندى وإخراج ياسر زايد وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه.
وأشارت فيفى عبده إلى أنها ترفض العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التى تعرض عليها لأنها ترفض تقديم أعمال من أجل التواجد فقط وتنتظر تقديم عمل تقدم من خلاله دور أم الشهيد سواء فى السينما أو الدراما.