السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفرق اكتملت والمواهب الصغيرة تستعد لـ «المنافسة « فى «the Voice Kids»

الفرق اكتملت والمواهب الصغيرة تستعد لـ «المنافسة « فى «the Voice Kids»
الفرق اكتملت والمواهب الصغيرة تستعد لـ «المنافسة « فى «the Voice Kids»




لا يزال حكام برنامج «the voice kids « كاظم الساهر  و نانسى عجرم وتامر حسنى يحافظون على طلاتهم على الجمهور ، ونانسى عجرم تخطف قلوب كبار المشاهدين قبل الصغار نظراً لتلقائيتها الشديدة وابتسامتها الدائمة
البرنامج الذى يتابعه الجمهور بمختلف أعماره يدخل أخيراً من خلال الحلقات القادمة طور المنافسة للفوز باللقب عقب حلقات شهدت منافسات شديدة بين المتقدمين ليشكل الحكام فرقهم التى تتنافس فيما بينها
 كما ان المواهب الصغيرة  لا تتوقف عن إثارة إعجاب الجمهور والمدرّبين، واستمرت  بتسجيل مفاجآت متلاحقة مبهرة، ولتذهل الجمهور بخاماتها الصوتية الرائعة وبأدائها المتقن والمحترف بالرغم من صغر سنها. وتواصل تألّقها من خلال إطلالاتها المتميّزة أمام المدرّبين- النجوم الثلاثة ،  فى الحلقة الثانية والأخيرة من «المواجهة» ضمن الموسم الثانى من البرنامج العالمى «the Voice Kids» بصيغته العربيّة على «MBC مصر» ، اختار تامر صوتيْن لينتقلا معه إلى المرحلة المقبلة، هما: نور وسام من العراق ومحمد البندى من الأردن، فيما اختار كاظم 3 أصوات، هم: تيم الحلبى من سوريا، رومى رزق من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب. أما نانسى فنقلت معها 3 مواهب أيضاً هي: يائيل القاسم من سوريا، لجى المسرحى من السعودية وعابد المرعى من لبنان.
فى الأخيرة من «المواجهة»، أكمل المدرّبون اختيار المشتركين الذين سينتقلون معهم إلى المرحلة المقبلة، وبدأ المشوار مع فريق تامر الذى خاض بمشتركيه الجولتيْن الأخيرتيْن، وقام بتدريبهم مع مدرّب المواهب محمد أبو الخير. وتألّفت الأولى من أميرة سعد ووفاء عماد من مصر، ونور وسام من العراق، من خلال أغنية «حرّمت أحبك» للفنانة الراحلة وردة الجزائرية. أشادت نانسى بالمواهب الثلاثة، واكتفى كاظم بالقول «لقد فرحتم الجمهور وأسعدتموه»، واعتبر تامر أن كل موهبة من الثلاث لديها طاقة جميلة، قبل أن يختار نور، إذ اعتبرها الأكثر تميّزاً فى هذه الجولة.
فريق نانسي، فضم 3 مواجهات: كان أصعبها  المواجهة الأخيرة التى ضمت خالد المرعى وعابد المرعى من لبنان وكمى عز الدين من سوريا، الذين غنوا موالاً وأغنية «على العقيق» للمطرب صباح فخرى.
وعلقت نانسى بالقول أن «هذه المواجهة تعد الأصعب لأنها تضم شقيقيْن توأم بشكل خاص»، ثم خاطبت المشتركين الثلاثة قائلة: «لقد أثبتم أنكم أساتذة فى الغناء» قبل أن تختار عابد المرعى ليكون آخر المشتركين الذين يتأهّلون معها إلى المرحلة المقبلة.
أما المواجهة الأخيرة لفريق تامر، فتشكلت من فالنتينا الكركى من لبنان، وفاطيمة أحمد من مصر، ومحمد البندى من الأردن، بأغنية «سيدى منصور» للفنان صابر الرباعي. وقد أثنى تامر على الطاقة الإيجابية التى ينقلها المشتركون إلى الجمهور، واختار محمد البندى، واصفاً إياه بالفنان الشامل.
أما آخر المواجهات فى فريق كاظم، فكانت بين ميريتا عماد وسيف بو حمدان من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب، من خلال أغنية «خلى شوى علي» للراحل سيد مكاوي، ووقع اختياره على حمزة، ليستمر معه ويغنّى مرّة أخرى فى المرحلة التالية.
الحلقة المقبلة ستشهد مواجهة أكثر ضرواة بين المشتركين الخمسة الذين تأهّلوا إلى هذه المرحلة، ليختار كل مدرّب اثنين فقط منهم، ينتقلون معه إلى الحلقة الختامية، ويتنافسون على اللقب.