الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السعيد» أغلى لاعب فى مصر

«السعيد» أغلى لاعب فى مصر
«السعيد» أغلى لاعب فى مصر




كتب - عمر عبدالحفيظ

يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى جلسة جديدة مع صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد خلال الاسبوع الجارى لوضع الرتوش النهائية على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، واستقر مسئولو القلعة الحمراء على ترضية السعيد ماليا وتعويضه عن العروض التى تلقاها فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تعهد مدير الكرة للاعب خلال الجلسة التى جمعت بينهما منتصف الأسبوع الماضى أن يكون هو أغلى لاعب فى الأهلى وفى الدورى خلال الفترة الحالية وقع قيمة عقده لتتجاوز اجر ال5 ملايين جنيه فى الموسم خالصة الضرائب أو رفع المبلغ وتحميل اللاعب قيمة الضرائب، كما تم الاتفاق بشكل مبدئى على أن يكون التجديد موسمين.
وأجل السعيد قراره النهائى بسبب رغبته فى تحقيق أكبر استفادة مالية، خاصة أنه تجاوز الـ30 عاما ويدرك أن مشواره مع الأهلى سوف ينتهى يوما، وهو ما يجعله يفكر أكثر من مرة خاصة مع وصول عروض شفهية له من الدورى السعودى وبمبلغ مالى يصل إلى أضعاف ما يحصل عليه.
وتعهد مسئولو لجنة الكرة بإنهاء التجديد للسعيد، ويُعد رئيس النادى محمود الخطيب هو الورقة الأخيرة لحسم هذا الملف فى حالة مماطلة السعيد.
وعلى المستوى الفنى أغلق حسام البدرى باب رحيل السعيد فى يناير الجارى وأعلن تمسكه ببقائه.
ويطير رامى ربيعة مدافع الأهلى إلى ألمانيا الأسبوع الجارى من أجل الخضوع لفحص طبى بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الضامة فى كلتا قدميه، ووافق الأهلى على سفر اللاعب وتم البدء فى استخراج تأشيرة السفر له على أن يخضع للعلاج ويتم تحديد فترة غيابه عن الملاعب.
وبسبب طول فترة غياب ربيعة تمسك البدرى بالتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم هذا المركز قبل غلق القيد لضمه أيضا إلى القائمة الإفريقية واستقر البدرى على قيد محمد نجيب إفريقيا مع دفع غرامة 500 دولار بعد تأزم المفاوضات مع أندية الدورى للتعاقد مع مدافعين جدد.
وهناك اتجاه قوي لتدخل الخطيب فى التفاوض من خلال اتصالاته مع رؤساء أندية الدورى لحسم الصفقات التى حددها الجهاز الفنى لتدعيم بعض المراكز خلال الشتاء الحالى.